مقابلات

20 ديسمبر 2020

وائل جسار: ما حدث قد يكون رسالة ربانية.. ويسخر من قرار منع الرقص


يتحضّر الفنان اللبناني وائل جسار لإطلاق عمله الجديد بعنوان "ولا في الأحلام"، وهو من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، حيث كان قد انتهى من تصويره مؤخرا مع المخرج فادي حداد في منطقة البقاع الغربي.

وأبدى الفنان وائل جسار سعادته بالتعاون الجديد مع شركة لايف ستايلز ستوديو التي كان قد تعاون معها في عمل سابق، مؤكدا بأنه سيقدم عملا مميزا سينال إعجاب جمهوره الذي ينتظر دائمًا كل جديد له.

واللافت أن وائل جسار حرص على تصوير عمله الجديد بعد أيام قليلة من تعرضه لحادث سير على طريق الحازمية - بعبدا، حيث اصطدمت شاحنة بسيارته مسببة أضرارًا جسيمة.

وكان وائل جسار قد نشر فيديو عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” ظهر فيه مع زوجته التي شكرت كل من سأل عن وائل واطمأن عن صحته. كذلك طمأن وائل جمهوره بأنه بحالة جيدة، شاكرا كل من اتصل به للاطمئنان.

من جهة ثانية، شارك وائل جسار بالغناء فى فيلم "توأم روحي" الذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، نهال عنبر، عزوز عادل، من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن.

كما أحيا فى وقت سابق من شهر نوفمبر الماضي حفلا غنائيا ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته 29 والمقام على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم عددا كبيرا من أغانيه والتي تفاعل معها جميع الحاضرين منها "غريبة الناس، مشيت خلاص، انت مين ياللي انا مش عارفك، نهاية واحدة، خليني، ذكرى، تخبي ليه، كامل الاوصاف، مليون مرة احبك، ونسم علينا الهوا".

الفيديو المرفق، يعرض خلاله المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان وائل جسار، إذ تحدث عن الحادث الذي تعرض له، متطرقا إلى الشائعات التي تطلق حول حياته الزوجية، منتقدا على طريقته الخاصة القرار الذي صدر في لبنان ويقضي بمنع الرقص خلال حفل ليلة رأس السنة.