مقابلات

19 ديسمبر 2020

منة عرفة: أحب عمرو دياب.. وهذا سبب تغيير لون شعري للأحمر


كشفت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، سر تغيير لون شعرها للأحمر، مشيرة إلى أن بشرتها السمراء سبب ظهورها بشكل مميز مع الإطلالة الجديدة.

وقالت منة في لقاء مع موقع "فوشيا": "أنا مش عاملة شعري أحمر حبًا في اللون، أنا بصور مسلسل (شارع 9)، دوري فيه الحمد لله مهم ومساحته كبيرة ومؤثر، وكان مطلوب مني إني أغيّر شوية في شكلي لإن الشخصية جريئة ومتمردة وفيها تفاصيل كتير لازم تبان على الشكل الخارجي".

وأضافت: "أستاذ محمد عبد الخالق المخرج، ومنى الزرقاني الستايليست، قررا إننا نعمل اللون أحمر، وهو ماشي ولايق عليا لإني أصلا سمرة، لو أنا بيضة مكنش هيبقى بنفس الشكل ده".

وعن إطلالتها بشكل عام، قالت: "الفستان من تصميم المبدع سامو هجرس، والشعر من ألفريد، وميك أب شيرين الشاعر".

وعن أزمة فيروس كورونا، وكيفية تعاملها مع الإجراءات الاحترازية، قالت: "قعدت زي بقية الناس في البيت، كنت بحاول آخد بالي وألبس كمامة وأحط كحول".

وأردفت: "بس الناس زهقت بجد، هي طبعًا محنة ولازم نعدي منها، بس إحنا برده لينا حياتنا، الشغل وقف والحياة باظت شوية، وإحنا دلوقتي في شهر ديسمبر والسنة قربت تخلص، يا رب الشهر ده يعدي على خير وبس".

وعن ألبوم المطرب المصري عمرو دياب "يا أنا يا لأ"، والضجة المثارة حوله، قالت عرفة: "عمرو دياب بسمعه كده كده سواء في حب بمر بيه أو لأ، سمعت برومو أغنية (محسود) من الألبوم الجديد، هي قالبة الدنيا، ومستنية أسمعها كلها".

يذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة، كانت قد ردت على أنباء إجرائها عمليات تجميل في ظل ظهورها لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية بشكل مختلف، حيث أطلت بشفاه منتفخة وملامح أحدثت جدلًا بين المتابعين.

وقالت منة، في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تخضع على الإطلاق لأي نوع من أنواع عمليات التجميل، منوهة إلى أنها فقط تستعين بفلاتر تقوم من خلالها بتعبيرات وجه مختلفة تؤدي إلى تغير ملامح وجهها بعض الشيء.

وأوضحت الفنانة أن هذه الفلاتر خاصية موجودة في "إنستغرام" وهي تستخدمها ما يجعل شفاهها كبيرة بعض الشيء، متابعة: "بس أنا عمري ما عملت عمليات تجميل خالص خالص يعني".

وحول ما تقوم بالتحضير له حاليًا، قالت منة عرفة إنها تشارك في مسلسل "إسعاف يونس" مع الفنان المصري محمد أنور والفنانة سارة سلامة، مبينة أنها كانت لا ترغب بالمشاركة في هذا العمل كون الشخصيات المشاركة معها كوميديانات، معقبة: "كنت بقولهم يا جماعة أنا مش بعرف أضحك".