مقابلات

9 ديسمبر 2020

كيف علق النجوم على تصريح درة بشأن دورها في مسلسل "إلا أنا"؟


 

كشف عدد من مشاهير الفن في مصر، عن رأيهم في تصريح الفنانة التونسية درة، بأنها كانت غير موفقة في أدائها، بمسلسل "إلا أنا"، الذي يعرض خلال الفترة الحالية على إحدى الفضائيات المصرية.

وشهدت نهاية حلقات حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" للفنانة درة هجومًا شديدًا من الجمهور، بالرغم من التفاعل الكبير الذي ناله المسلسل بعد مشهد وفاة شقيق درة حزنًا على وفاة زوجته في أولى حلقات المسلسل.

والتقت "فوشيا" ببعض الفنانين أثناء مشاركتهم في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي، للحديث عن تصريح درة، وما إذا كانت موفقة في الإعلان عن استيائها من دور لعبته في عمل فني، أم لا؟

في البداية، قالت الفنانة المصرية شيري عادل: "أنا مقرأتش اللي هي كتبته، بس هي زميلتنا وكلنا بنحبها ومسلسل إلا أنا عمل حلو جدا، بس أكيد لو عملت عمل وحش هقول".

فيما علق الفنان محمد عبد الرحمن قائلًا: "هي أكتر واحدة حاسة وشايفة، بس آه عادي ممكن أقول، لو مكنتش حلو في حاجة هقول، بس لازم أراجع نفسي قبل ما أطلع اعترف الاعتراف ده".

بينما علقت الفنانة المصرية إيناس النجار عبر "فوشيا": "دي جرأة كبيرة جدًا، بس للأسف في أوقات مينفعش تبقى جريئة أوي يعني، لإن ممكن دور يعدي وتصلحي من نفسك".

وأردفت: "بس أنا كمان بقول في أعمال محبتهاش، لإن المسلسل أو الفيلم بيبقى على حسب المخرج والتصوير وعوامل كتير، بس الممثل الشاطر يمشي بموهبته وميسمعش كلام حد".

أما المخرج المصري مجدي الهواري، فأبدى رأيه في تصريح درة قائلًا: "مش مهم الفنان يعلن للجمهور، المهم يعلن لنفسه، لو شايف إنه مكنش موفق في اختيار أدواته لصالح العمل، فهو أساء التقدير لنفسه في الشغل على الدور ده".

وانهالت التعليقات السلبية على دور درة في حلقات "إلا أنا"، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "والله الحلقة الأولى كانت إبداع لأن كانوا ممثلين بجد وبعدها الأطفال أبدعوا إلا درة مع الأسف"، و"فعلا كان فى أوله هايل بس وبعد كده أوفر"، و"أسوأ قصة فيهم، أسوأ أداء لدرة، سيناريو وحوار ساذج، المختصر المفيد.. فشل ذريع".

وتابع آخر: "‏حكاية إلا أنا ‎(أول السطر) بتاعت دُرة مضحكة أوي نهايتها والسيناريو معمول بـ2 ونص مفيش أصلا مفيش غير البنوتة شيراز بس ولا تمثيل".