مقابلات

7 ديسمبر 2020

منى زكي: فرحت بتكريمي بس كان في علامات استفهام.. وهذا ما قاله أحمد حلمي

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، عن موقفها وطريقة استقبالها لخبر تكريمها بجائزة فاتن حمامة التقديرية من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

وقالت منى في تصريحات لها على هامش تواجدها في المهرجان: "لما جالي خبر التكريم، اتوترت الحقيقة، حسيت إني ملحقتش، عاوزة أعمل حاجات تانية، ليه بيعملوا فيا كده!، أه انبسطت بس جت في بالي تساؤلات كتير، وقلت هل كل الي عملته قبل كده كان كويس ولا إيه؟!".

وتابعت: "أحمد حلمي جوزي استقبل الخبر إزاي؟! قالي تستحقي الحقيقة، بس يوم ما جيت المهرجان في ناس معينة شوفتهم، هديت وقلت الله دي حاجة حلوة، أنا عمالة استقبل مشاعر حلوة من الناس، فنسيت كل علامات الاستفهام وقررت انبسط باللحظة دي".

وأردفت منى: "أنا مكنتش مستنية التكريم ده خالص، عادة لما أي حد بيعمل شغله مش بيستنى تكريم، بس انبسطت الحمدلله".

وعن ردود أفعال الجمهور على فيلمها الأخير "الصندوق الأسود"، قالت: "مبسوطة أكيد بردود الفعل، وكويس إنه جايب فلوس، ومبسوطة إن ده حصل رغم ظروف أزمة كورونا".

وعن أعمالها الجديدة، قالت الفنانة المصرية منى زكي: "في شهر رمضان عندي مسلسل مع الأستاذ تامر محسن، اسمه تقاطع طرق، بس احتمال نغير الاسم".

وحظي اسم منى زكي بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز والتي تسلمتها في حفل القاهرة السينمائي، خاصة بعد الفرحة الشديدة التي انتابت زوجها أحمد حلمي، ما دفع كثيرين للإشادة بالثنائي والرابط القوي الذي يجمع بينهما.

واصطحب أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ابنتهما "لي لي" إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم الأربعاء الماضي بحضور العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وهو أول ظهور لها ولوالديها في مناسبة فنية.

وظهرت منى زكي، بإطلالة بفستان "أوف شولدر" باللون "النبيتي" وهو مصنوع من قماش المخمل بصيحة الكم الواحد، ونسقت الإطلالة بمكياج قوي، وتركت شعرها منسدلًا، أما زوجها الفنان أحمد حلمي فارتدى بدلة باللون الأبيض وأسفلها قميص بذات اللون، ونسق معها ربطة عنق باللون الأسود.