مقابلات

6 ديسمبر 2020

في عيد زواجهما.. زينة يازجي وعابد فهد يكشفان سر نجاح علاقة حبهما

احتفل النجم السوري عابد فهد بمرور 18 عاماً على زواجه من الإعلامية زينة يازجي، حيث نشر صورة رومنسية جمعتهما على شاطئ البحر عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، وعلّق: "حبيبتي زينة اليوم متل كل يوم من 18 سنة وانا بحبك، عيد زواج سعيد".

كاميرا "فوشيا" التقت عابد وزينة على السجادة الحمراء لمهرجان "ضيافة"، وكان الحديث عن التوازن والنجاح في علاقتهما الزوجية، حيث علق كل منهما بطريقته ولم يخلُ الحوار من الطرافة والضحك.

وتكلم الفنان عابد فهد بطريقة عفوية بعيدة عن القوالب الجاهزة والبرتوكولات الإعلامية المنمقة، ليثبت من جديد أنه مبدع ومتألق في كل ما يفعل وإن قل كلامه، وكعادتها أطلت الإعلامية زينة اليازجي بوجهها الباسم وتواضعها المعهود ولباقة حديثها التي تصنع هويتها الإعلامية المتميزة أينما حلت.

وكان مهرجان ضيافة قد أقيم مؤخرا في ذا بوينت نخلة جميرا على ضفاف أكبر نافورة في العالم بحضور بعض الأسماء المعروفة كالفنان محمد رمضان والمطربة يارا والإعلامية لجين عمران وبعض الفنانين السوريين كعابد فهد ومكسيم خليل وخالد القيش.

حمل المهرجان في دورته الرابعة هذا العام رسالة سلام من الإمارات إلى كل أنحاء العالم وإلى خط الدفاع الأول "الأطباء والممرضين" الذين يعود إليهم الفضل في الحفاظ على حياتنا، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم والشخصيات تقديراً لأعمالهم وإنجازاتهم.

وبعيداً عن الوجوه الفنية والإطلالات على السجادة الحمراء حمل المهرجان في مضمونه لهذا العام وقفة إنسانية لصالح "أطفال فقدوا أطرافهم" من خلال توفير أطراف صناعية "Bionic Arms" بهدف المساعدة على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وكان من الملفت في المهرجان سقوط الفنان محمد رمضان على المسرح والذي تحول إلى تريند على صفحات التواصل الاجتماعي وألغى أهمية المهرجان بتناقل حدث السقوط حتى كاد العنوان يسيطر على الصفحة الأولى لمحرك البحث جوجل دون الخوض في تفاصيل ما تضمنه المهرجان إلا أنه وبنفس الوقت حقق انتشارا واسعا لاسم مهرجان ضيافة.