مقابلات

5 ديسمبر 2020

آيتن عامر: هذا سبب خسارتي للوزن.. وفيديوهاتي الطريفة مع زوجي "صدفة"


تحدثت الفنانة المصرية آيتن عامر، عن مشاركتها في مسلسل "سكن البنات" مع شقيقتها النجمة وفاء عامر، إلا أنها تلقت ردود أفعال جيدة على العمل بعد عرضه.

وقالت آيتن في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" على هامش العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"، بطولة شقيقتها وفاء عامر: "مسلسل سكن البنات يتم عرضه حاليًا على بي إن دراما، وردود الأفعال أكثر من رائعة".

وأضافت: "لسة إن شاء الله لما المسلسل يتعرض في مصر، أنا واثقة إنه هيحقق نجاح أكبر بإذن الله وهيعمل صدى حلو مع الناس".

وعن فقدان وزنها الزائد بعد الحمل والولادة، قالت آيتن عامر: "دايت ورياضة، ده النظام اللي مشيت عليه السنة ونص الي فاتوا، والنتيجة ابتدت تظهر، في شوية حاجات لسة متظبتتش بس هتتظبط إن شاء الله".

وعن مقاطع الفيديو الطريفة التي تنشرها على السوشال ميديا، مع زوجها، قالت: "الفيديوهات دي بتيجي صدفة، كل مرة حد من صحابنا هو الي بيصور وبيبعتولنا الفيديوهات، والحمدلله إننا دمنا خفيف على قلوب الناس".

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت الفنانة المصرية الشابة: "بصور مسلسل يوم وليلة، وفي كمان مسلسل سكن البنات لسة بنكمل تصويره".

يذكر أن الفنانة المصرية آيتن عامر، أشعلت الجدل عبر السوشال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها على شفتيه، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34، أواخر الشهر الماضي.

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشال ميديا، آيتن عامر وهي تطفئ الشمع، ليدخل زوجها ممسكًا بهدية ومهنئًا إياها بعيد ميلادها، إذ يقوم بتقبيلها من خدها ولكن صديقتها أصرت على أن تقبله قبلة رومانسية، وهو ما فعلته، الأمر الذي عرّضها لانتقادات بعض جمهورها.

وانهالت التعليقات السلبية على آيتن، منها: "إيه قلة الأدب دي، في حاجة اسمها غرفة نوم اعملوا فيه اللي بدكن.. ليه العلن دائما عرفنا إنكم بتحبوا بعض بس العيب على اللي بتصور هي اللي طلبت منهم كده.. صراحة حاجة مفيهاش رومانسية خالص دي قلة أدب وبجاحة وتقليد أعمى للغرب".

لكن آخرين هاجموا من هاجم الفنانة المصرية؛ إذ أكدوا أن ما حدث أمر طبيعي بين الأزواج، وأن مهاجمة فنانة محترمة كآيتن عامر غير مبرر، وينم عن تخلف ورجعية.