مقابلات

23 سبتمبر 2020

سامر بريطع: أصالة ضعفانة وحليانة.. ومثل "القمر" بدون مكياج


تحظي الفنانة أصالة نصري بواحدة من أجمل البشرات كونها تلتزم دائمًا مختلف الأمور الكفيلة بتأمين الترطيب والعناية اليومية اللازمة للمحافظة على نضارة وجهها، ما جعل العديد من خبراء التجميل يرحبون بالعمل معها لسهولة تطبيق أي مكياج على ملامحها.

فلطالما امتزجت ظلال الجفون المضيئة على الحواف الخارجية لجفون أصالة العلوية بظلال أخرى باللون البني الدافئ الذي اعتمدته في الكثير من الأحيان بخفة في اتجاه الحاجبين، فضلا عن تحديد جفنيها العلويين عند منبت الرموش بآيلاينر أسود يظهر جمال منطقة الرموش التي كستها طبقة من الماسكرا المكثفة والمطولة.

أما وجنتا أصالة ففي كثير من الأحيان تزينتا ببودرة خدود باللون الخوخي الدافئ، كما تكتسي جبهتها وأعلى عظام وجنتيها ومقدمة أنفها بالهايلايتر والبودرة المثبتة المضيئة لتكتمل إطلالتها المبهرة بشكل رائع.

وقد فاجأت النجمة السورية أصالة جمهورها منذ أيام بالكشف عن غلاف ألبومها الجديد “لا تستسلم”، إذ ظهرت بفستان أبيض اللون من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وجاء الفستان أنيقا باللون الأبيض، وجاءت الأكمام أنيقة ومزينة بأجزاء لامعة، ولكن ما أعاب الإطلالة هو ارتداؤها لقفازات حمراء اللون لا تناسب نعومة الفستان.

وجاء مكياج بسام فتوح مميزا، وكذلك شعر طوني صوايا مناسبا لرقبة الفستان العالية.

ويحمل هذا الألبوم اسم "لا تستسلم" ويضم أغاني خليجيّة تعاونت فيها أصالة مع شعراء وملحنين بارزين في منطقة الخليج من بينهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، بالإضافة إلى الأمير الشاعر سعود بن محمد، والأمير الشاعر محمد بن عبد العزيز، والشاعرة العالية، وقوس، وسعود البابطين وغيرهم. أما من الملحنين فيتصدرهم سهر وياسر بو علي وآخرون.

وقالت أصالة في وصف ألبومها المنتظر "سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب، ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه. كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي، وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أن يتوقّف" وأكدت "مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ما هو حلو وطيّب ومبدع".

وأضافت:"وكأنّي أزفّ إبنتي، في موسم العطر وباقات الزّهر، لفارس يستحقّ جميل مشاعرها وطيب قلبها، وسموّ أخلاقها وبديع فكرها، وكلّ سحرها، موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبير التجميل سامر بريطع، إذ تحدث عن تعامله مع النجمة أصالة نصري والمكياج الذي اعتمده لها.