مقابلات

19 سبتمبر 2020

ماذا قال ديمتري سليم عن إطلالة نادين الراسي الجديدة في "نسونجي بالحلال"؟


فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي منذ مدة متابعيها باعتماد إطلالة جديدة ، إذ تخلت عن شعرها الأسود والألوان الغامقة لتعتمد الظهور بالشعر الأشقر، ما جعل البعض يظنون أنه مجرد تغيير روتيني.

ولكن ما حدث هو بإعلان نادين الراسي البدء بتصوير مسلسلها الجديد "نسونجي بالحلال" الذي يجمعها بالنجم زياد برجي، بتعاونٍ آخر بينهما بعد نجاحهما الكبير بمسلسلهما "غلطة عمري".

وهذا الأمر أفرح كل محبي النجمة نادين الراسي، إذ يشكل عودة قوية إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام لشهور طويلة.

وقد نشرت الراسي عبر حسابها على "إنستغرام" صورةً لها ظهرت فيها بلون الشعر الأشقر، وعلّقت على الصورة قائلة: "الأمل لم يفارقها ولطالما كان موجودًا. الأمل يجعلك ترى نورًا قادمًا من بعيد حتّى في أكثر الأماكن ظلامًا".

وبدأت أعمال تصوير مسلسل “نسونجي بالحلال” في لبنان منذ فترة قصيرة، ليتم بعد ذلك استكمال التصوير في الإمارات.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يسلط الضوء حول ما نمر به من مواقف طريفة في زمن انتشار فيروس الكورونا، لتتسارع الأحداث التي تروي قصة شاب يجد نفسه رهن الحجر الصحي مع 3 سيدات ضمن أحداث صعبة ومضحكة.

وقد أشارت العديد من المصادر الصحفية، إلى أن هناك خلافا يحدث في المسلسل بين كل من الفنانة السورية “هبة نور”، واللبنانية “نادين الراسي”، ويعود سببه إلى اجتماعهما على رجل واحد في العمل، حيث ستجسد كلتا الفنانتين زوجتَي الفنان اللبناني “زياد برجي”، ليتسبب خلاف الزوجتين بنشوب حرب ضروس، حيث تدخل زوجة ثالثة معهن على الخط ويتغير المسار كلياً وفق المثل الشعبي “معتر يا زوج التنتين”.

ويشارك في المسلسل إلى جانب هبة نور ونادين الراسي وزياد برجي كل من هشام حداد، وميرفا القاضي وإنطوانيت عقيقي ومحمد الجراح وانجو ريحان ومحمد خير وعدد من ضيوف الشرف من نجوم الكوميديا العربية.

تجدر الإشارة، إلى أن مسلسل “نسونجي بالحلال” هو من تأليف المخرج والكاتب “زهير قنوع”، وإخراج “نبيل لُبّس”، وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع خبير التجميل ديمتري سليم، إذ تحدث عن إطلالة النجمة نادين الراسي في مسلسل "نسونجي بالحلال".