مقابلات

14 سبتمبر 2020

كارلوس عازار: هذا سبب غيابي عن الشاشة.. والشعب اللبناني شريك بالفساد


أكد الممثل كارلوس عازار أنه لم يتقصد يوما الابتعاد عن الساحة الفنية، بل العكس إذ كان منشغلاً منذ فترة بتصوير عدد من الأعمال التي تم تأجيل عرضها بسبب جائحة كورونا وأوضاع بلاده الصعبة.

وكشف كارلوس عازار عن أنه قد انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في مسلسل "​دفعة بيروت​"، حيث جسد دور رجل متزوج من كويتية تسود علاقتهما بعض المشاكل التي تظهر خلال أحداث العمل.

وطالب عازار بوضع حد لانتشار فيروس كورونا والذي يمكن أن يكون بقرار يتخذ لإغلاق لبنان، والحد من الاستهتار بهذا المرض، مؤكدا أنه يحاول جاهدا اتخاذ كل الاجراءات الاحترازية للحماية من انتقال العدوى.

كما لفت إلى أن الشعب يشارك في الفساد المستشري بهذا البلد كونه ساهم بوصول هذه الطبقة السياسية إلى الحكم، مشددًا على أنه لا بد من أن يتحلوا بالوعي.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "غربة" الذي يشارك فيه كارلوس عازار سيبدأ عرضه بعد غد الأربعاء على قناة "ال. بي سي"، وهو من ”إنتاج “أفكار برودكشن”، قصة سيناريو وحوار ماغي بقاعي، إخراج ليليان بستاني، بطولة إلى جانب كارلوس عازار، فرح بيطار، وسام حنا، أسعد رشدان، سينتيا زينون، شادي ريشا، كارين سلامة، طوني عاد، ندى عماد خليل، رالف معتوق، وغيرهم.

وتدور أحداث هذا المسلسل في بداية الستينات، مسلطا الضوء على مختلف المواضيع الاجتماعية التي كان لها أثرها في تلك الحقبة من الزمن.

ويقع الممثل كارلوس عازار خلال العمل في حب "حلى" التي تجسد شخصيتها فرح بيطار، يكبرها سناً وتعيش معه دون زواج، ما يشكّل صدمة كبيرة لوالدها وعائلتها، في وجه مجتمع صارم كانت له نظرته وعاداته في ذلك الوقت.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الممثل اللبناني كارلوس عازار خلال تصويره مشاهده في مسلسل "خيبة أمل" الذي يأتي ضمن إطار الدراما المشتركة.