مقابلات

30 يوليو 2020

نجوم الفن يوجهون الرسائل عبر "فوشيا" بمناسبة عيد الأضحى


حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على تهنئة جمهور موقع "فوشيا" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

في البداية قالت الفنانة اللبنانية مايا نصري لـ"فوشيا": "كل سنة وإنتم بألف خير وإن شاء الله أضحى مبارك وأيامنا كلها تبقى أعياد ومحبة وبليز تطلعوا بأخيكم الإنسان اللي مش قادر اليوم يعيد ونمد إيدينا لبعض وبحبكم كتير".

فيما قال الفنان المصري أحمد زاهر: "كل سنة وإنتم طيبين ويارب عيد أضحى سعيد وإن شاء الله يا رب دايمًا متجمعين ويا رب يزيح الوباء والبلاء والكورونا والحاجات العجيبة دي وتبعد عننا ونكون سعداء وبخير وأكون عند حسن ظنكم".

وهنأت الفنانة المصرية عبير صبري، الجمهور: "كل سنة وإنتم طيبين ويا رب السنة دي تخلص على خير وسلام وكلنا نبقى بصحة وكل أحبابنا حوالينا ومحدش فينا يزعل خالص والسنة دي تعدي على خير، لإنها كانت سنة مرهقة ومتعبة".

أما الفنان المصري نضال الشافعي، فهنأ الجمهور بقوله: "كل سنة وإنتم طيبين ويا رب ييجي علينا العيد بسعادة وصحة وخير وكله يبقى موفق وناجح".

والتقت "فوشيا" أيضًا بالفنانة حنان مطاوع، وميدو عادل، وأحمد تهامي، وهنا الزاهد، ولقاء سويدان، وهايدي موسى، وأحمد عصام، وأحمد حاتم؛ حيث وجهوا التهنئة إلى الجمهور بمناسبة عيد الأضحى.

يذكر أن مايا نصري تشارك أحمد زاهر ونضال الشافعي وأحمد تهامي، بطولة فيلم "زنزانة 7"، المقرر طرحه في دور العرض بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وسبق أن علقت مايا على الفيلم الذي سينافس في موسم عيد الأضحى، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، قائلة: "زنزانة 7 فيلم جميل ولطيف، يجمع مجموعة من النجوم الذين قبل أن أتعرف عليهم، هم محببون إلي وللجمهور".

وتابعت: "بغض النظر عن طول فترة التصوير مهما كانت الظروف، كنا مستعدين لاستكمال العمل؛ لأننا مؤمنون أن الجمهور سيتقبله بطريقة رائعة".

وأردفت نصري: "الفيلم يجمع بين الكوميدي والرومانسية والأكشن، لقد رأيتم نضال الشافعي وأحمد زاهر وتهامي، وأنا أتعرض للسحل والضرب وأشياء غريبة".

واستطردت الفنانة اللبنانية: "وضعنا كل موهبتنا في هذا العمل، كما أننا ندعم مخرجه الشاب، إبرام نشأت،، وأصبحنا مثل العائلة رغم أن كورونا تبعدنا عن بعضنا".