مقابلات

23 يوليو 2020

شيراز: هيفاء وهبي قوية.. وبجربوا دايما يطلعوا على أكتافها


أحيت الفنانة اللبنانية شيراز حفلًا فنيًا أقيم في حديقة الملك فهد في طرابلس، ضمن فعاليات العرس الجماعي لـ 15 ثنائيا من مناطق الشمال، تأكيدا لروح المبادرة والتضامن والإصرار على مواصلة الحياة.

وأكدت شيراز سعادتها بهذه المشاركة خاصة وأنها قد زفت حوالي 15 ثنائيا ليدخلوا حياة جديدة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها لبنان، مشيرة إلى أن قرار الزواج مؤجل في الوقت الحالي نظرًا لانشغالها الدائم بالتحضير لأعمالها الفنية.

وكشفت شيراز عن أنها قد قامت بتسجيل دويتو، وقد اختارت لهذه الغاية فنانة رفضت الكشف عن اسمها، مؤكدة أنه من المفضل أن تبقى الأمور طي الكتمان لحين صدور العمل.

وحول كل ما يجري على الساحة الفنية، واعتبارها من النجوم القلائل الذين يظهرون "مخالبهم" للدفاع بشراسة عن أنفسهم، لفتت إلى أنها تعتبر أن الأمور لا تستفزها وهي تعتمد دائما سياسة النأي بالنفس والاهتمام بأعمالها.

وتجدر الاشارة إلى أن العرس الجماعي الذي أحيته النجمة شيراز وقدمه الإعلامي رالف معتوق كان قد بدأ بعقد القران بتشريف من رئيس محكمة طرابلس الشرعية الشيخ الدكتور وسام السمروط، مع الإشارة إلى أن المحكمة الشرعية في طرابلس تكلفت بتكاليفها الخاصة للعقود تشيجعا منها للشباب على الزواج وتقديرا للعمل الاجتماعي والخيري.

وقد ألقى رئيس البلدية رياض يمق كلمة نوه فيها بالعمل الذي قام به فريق الحملة وكل من ساهم معهم في إنجاز هذا الاحتفال الخيري، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع النجمة شيراز؛ إذ تحدثت عن مختلف الأمور التي تتعلق بوضعها على الساحة الفنية، موجهة رسالة تعاطف مع الفنانة هيفا وهبي، مؤكدة أن الكل يحاول أن "يطلع على كتافها لهيفا بس هي قوية بتطلع من مشاكلها دايما".