مقابلات

21 يوليو 2020

ميلاد يوسف يحسم حقيقة مشاركته في "باب الحارة 11"


ينتظر الجمهور الأخبار المتعلقة بمسلسل "باب الحارة"، هذه السلسلة الشهيرة التي استطاعت أن تحقق حضورا متفردا على صعيد الدراما العربية والسورية، وأعمال البيئة الشامية.

ولم تزل المعلومات تتوارد يوما بعد آخر عن انضمام عدد من نجوم السلسلة في الأجزاء التسعة الأولى إلى الجزء الحادي عشر الذي شارفت شركة قبنض المنتجة له على الانتهاء من التحضير له للبدء بالتصوير، خاصة بعدما حصلت الشركة عبر القضاء على حقوق تصوير وتوزيع العمل وعرضه إثر المشكلات التي اعترضته بعدما قام الكاتب مروان قاووق ببيع حقوق العمل إليها، ولم يصل إلى اتفاق مع الملا.

وفي هذا السياق وبعد انتشار شائعات كثيرة حول من هم النجوم العائدون إلى العمل بنسخته التي يتم تصويرها من الجزء العاشر مع شركة قبنض، وجه موقع "فوشيا" سؤالا إلى النجم ميلاد يوسف ما إذا كان سيعود إلى العمل الشامي بشخصيته الشهيرة "عصام" أم لا.

وقال يوسف إن العمل لا يعنيه لا من قريب ولا من بعيد. وأضاف أن "باب الحارة" بالنسبة إليه انتهى منذ الجزء التاسع، مشيرا إلى أن الجمهور ذاته لاحظ الاختلاف بين الأجزاء الأولى حتى التاسع بينما العاشر ظهر بطريقة مختلفة.

وقال إنه يمكن لصناع النسخة الجديدة أن يطلقوا عليه أية تسمية غبر "باب الحارة" الذي يعدّه تاريخا ومحطة مؤثرة في الدراما السورية وهي الأجزاء التسعة الأولى التي يدافع عنها هو بمشاركة نجوم العمل الحقيقيين، مشيرا إلى أن ما ظهر بعيد تماما عن السلسلة الشهيرة التي اعتادها الجمهور، وأحبها، وتفاعل معها.

لينفي بذلك حضوره نهائيا في أي نسخة جديدة من العمل ولتنتهي بذلك شخصية "عصام" بشكل مؤكد.

وحول جديده على الصعيد الفني أشار إلى مشاركته في مسلسل "طبق الأصل" وهو عمل مؤلف من عشر حلقات تلفزيونية، كاشفا عن تحضيراته للمشاركة في فيلم سينمائي سيبدأ تصويره قريبا، واصفا إياه بالمميز، وواصفا السينما بالمنفذ الذي من خلاله يستطيع تقديم كل ما لا يستطيع تقديمه عبر التلفزيون وهي كذلك لأي ممثل.