مقابلات

13 أبريل 2020

محمد باش: ابني غيّر حياتي.. واعيش رومانسية مع زوجتي بالحجر الصحي!


 

بعد طول غياب عن وسائل الإعلام أطل صباح اليوم النجم السوري محمد باش بلقاء خاص لـ فوشيا من داخل منزله، واتسمت إطلالته بالعفوية خاصة بسبب ما تركه ابنه أيمن الشقي من ضجة في الخلفية.

تحدث باش عن ابنه قائلا: "أيمن غير كل تفاصيل حياتي، يأخذ كل وقتي ويرافقني منذ الصباح حتى المساء، متعتي لا توصف بأن أراه يكبر أمام عيني، مشاعر الأبوة التي أعيشها رائعة وأتمناها لكل شاب".

أما حول علاقته بزوجته خلال فترة الحجر الصحي فكان محمد صريحاً باعترافه أنه اكتشف خلال الحجر صفات لم يكن يعرفها سابقاً بزوجته (كريستين) وقال: "منذ فترة طويلة لم نمضي هكذا وقت ممتع سويةً، اكتشفت أن زوجتي مهضومة وتحب المواقف الكوميدية، حتى أنها تحب أن تفاجأني ببعض المقالب خفيفة الظل، تفاصيل جميلة نعيشها حالياً خلال هذه المرحلة المليئة باللحظات الرومانسية".

(رح إنساكي) الأغنية التي شكّلت نقلة نوعية لمحمد باش في بداياته تحدث عنها لـ فوشيا قائلاً: "أغني هذه الأغنية اليوم كما غنيتها للمرة الأولى، الناس أحبتها بعفويتها وطبيعتها ولهذا بعد عشر سنوات ومازالت الناس تحبها، أتمنى أن أقدم أغنية جديدة بهذا القدر من الجمال والنجاح".

وحول جديده كشف باش للمرة الأولى عن بدئه منذ فترة وجيزة بالتحضير لأعمال فنية جديدة ستبصر النور بعد نهاية الظروف الحالية وقال: "أعمل على المشاريع الفنية التي ينتظرها الفانز والمحبين منذ مدة، أنتظر ظروف أفضل بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لأقدم أفكارا جديدة بمستوى جيد تعيدني إلى الساحة الفنية بأسلوبي المعتاد".

ولم ينف محمد أن الحجر المنزلي لا يعتبر أمراً ممتعاً بالنسبة له فهو يستصعب فكرة البقاء بالمنزل إن كانت إجبارية خاصة في هذه الأيام التي يتوجب علينا البقاء داخل منازلنا للحفاظ على صحتنا وصحة الآخرين لكنه بنفس الوقت تحدث عن الجانب الإيجابي الذي وجده من الحجر وقال: "الحجر ليس سهلاً، لكنني خلال الفترة الأخيرة أعدت علاقتي القديمة مع الموسيقى إلى سابق عهدها، أحاول الاستفادة من الوقت بصنع أغان جميلة.