مقابلات

12 أبريل 2024

هدى الإتربي: اليوم في "العتاولة" بسنة.. وأرفض هذه الأدوار

علّقت الفنانة المصرية هدى الإتربي على مشاركتها بمسلسل "العتاولة"، الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، في الوقت الذي أكّدت فيه لـ"فوشيا" أنها ترفض أداء الأدوار التي لا تحمل أي أهمية في العمل. 

وقالت هدى، إن مشاهدها في المسلسل حظيت بردود فعل واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الفستان الأحمر الذي ارتدته في أول مشهد بالمسلسل تصدر حديث رواد السوشال ميديا.

وأضافت يوم العمل في مسلسل "العتاولة" يضاهي خبرة سنة عمل كاملة في التمثيل، مشيرة إلى أنها تعلّمت كثيراً على المستوى الشخصي والمهني، خاصة أن شخصيتها كان لها صدى كبير.

وعن ظهورها مع أبطال العمل ومنهم الفنان أحمد السقا، قالت: إن مشاهدها لم تكن كثيرة معه، لكنها كانت مؤثرة، مؤكدة أن جميع أفراد مسلسل "العتاولة" أصبحوا أسرة بسبب السفر والأجواء خلال شهر رمضان.



وقالت الفنانة المصرية إنها تفاجأت بالمشهد الأخير في المسلسل بين باسم سمرة وطارق لطفي، معلقة: الناس بقت بتحب الحاجات اللي شبههم وفيها من الواقع.

وأضافت هدى الإتربي، أن كواليس العمل مع باسم سمرة، ومصطفى أبو سريع، كانت مليئة بالضحك، كما ردّت على التعليقات السلبية التي كانت تصل إليها عبر السوشال ميديا.

وأكّدت أنها تستمتع بتقديم الأعمال القريبة من الناس بمختلف طبقاتهم، في وقت شددت فيه على أنها ترفض أداء الأدوار التي لا تحمل أي أهمية في العمل.

وحول الإشاعات التي تتعلق بجنسيتها، أكّدت هدى أنها مصرية أبًا عن جد.

أخبار ذات صلة

"العتاولة" الحلقة الأخيرة تحمل مفاجآت.. والإعلان عن جزء ثانٍ