مقابلات

23 يوليو 2019

هل طغى حضور سعد لمجرد على محمد رمضان؟ ولماذا ظهر الأخير عاريًا؟ مخرج "إنساي" يجيب!

كشف المخرج والممثل المصري حسام الحسيني، حقيقة تغطية نجومية المطرب المغربي سعد لمجرد، على الفنان المصري محمد رمضان، في كليبهما الأخير "إنساي" الذي كان من إخراجه وتم إصداره منذ أيام على "يو تيوب" وحقق نجاحًا منقطع النظير.

وقال الحسيني في لقاء خاص مع "فوشيا": "لمجرد لم يغط على نجومية رمضان، بل إن الفنان المصري كان يقوم بزيادة مشاهد سعد في الكليب بنفسه، والعلاقة بينهما جيدة جدًا على المستوى الشخصي والمهني".

وأضاف: "سعيد بنجاح الكليب، وصلنا إلى رقم 2 أو 3 في التريند العالمي، وحصدنا أكثر من 5 ملايين مشاهدة في أٌقل من 24 ساعة بعد طرح الكليب وهذا لم يحدث مع أي كليب من قبل".

وتابع الحسيني: "شعبية سعد لمجرد عالميًا ساهمت في دخولنا مناطق لم نكن نتوقع أن نصل إليها، وصلنا إلى تريند ماليزيا وكندا وأوروبا والهند وإندونيسيا، أما الشرق الأوسط فهذه منطقة محمد رمضان التي اعتدنا على تصدر التريند بها".

وعن ظهور رمضان عاريًا من الأعلى في معظم كليباته المصورة، قال المخرج الشاب: "هذا اللون من الموسيقى يتطلب ذلك، وإذا شاهدت الكليبات العالمية ستجدين الأمر نفسه".

وتابع: "ظهور رمضان بهذا الشكل ليس عيبًا ولا حرامًا، هو رجل وليس امرأة كي ننتقده بسبب عدم ارتدائه ملابس من الأعلى، كما أن جسد محمد رمضان جيد ومضبوط فما المشكلة؟".

واختتم: "لو كان ظهور محمد بهذا الشكل سيضر الكليب، بالتأكيد حينها كنت سأرفض خلعه التيشيرت، وبالمناسبة محمد رمضان يثق فيّ ثقة عمياء أثناء عملنا سويًا في الكليبات".