مقابلات

23 يوليو 2019

هل سيدفعُ محمد الشّرنوبي الـ 600 ألف دولار لسارة الطباخ؟

رد المطرب المصريّ، محمد الشّرنوبي، على اتّهامه بالتّعالي على الصّحفيّين، خلال حضوره المناسبات العامّة، والحفلات الغنائيّة، قائلًا، إنّه لا يستطيع التّكبّر عليهم، وأنّهم فوق رأسه.

وقال الشّرنوبي في لقاء خاصّ مع "فوشيا" على هامش حضوره في حفل جوائز "الميما" 2019: "لم أستطع التواصل مع الصحفيين خلال الأيام الماضية بسبب كم المكالمات التي تصلني يوميًا، ولكني لم أتكبر عليهم ولا أستطيع فعل ذلك معهم لأن (كله رايح) على رأي الفنان محمد ضياء".

وأضاف: "أشكر جمهوري على وقوفه بجانبي طوال الفترة الماضية، ولا أريد التحدث عن حياتي الشخصية"، في إشارة إلى المنشور الذي كتبه عن تفاصيل علاقته بخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ.

وعلّق الفنان الشّاب، على مسألة الشّرط الجزائيّ، وهل سيقوم بسداده، بسخرية قائلًا: "اه إنشاء الله هدفع الـ600 ألف دولار حاضر".

وعن تكريمه في الحفل، قال: "شعور جيد للغاية أن يتم تكريمي بناءً على تصويت الجمهور، وأشكر الجمهور مرة أخرى على ثقته في".

وكان الشّرنوبي قد اتّهم سارة بمساومته بالعقد الذي يربطهما مهنيًا، لمدّة 10 سنوات، وبه شرط جزائي قيمته 600 ألف دولار، وأكّد على أنّه وقع عليه ثقة بها. وبعد رغبته في إنهاء خطوبتهما بدأت في مساومته.

وكتب محمد منشورًا مطوّلًا، عبر حسابه على "فيسبوك"، أكّد خلاله أنّ والده قاطعه لفترة، بسبب ارتباطه بسارة التي تكبره بـ15 عامًا، منوهًا، إلى أنّها تحولت تمامًا، وغيّرت من طريقتها معه، بعد تعاقدهما.