مقابلات

20 يونيو 2019

أحمد السقا: "ولد الغلابة" لا يروّج للمخدرات.. ويردّ بعنف على أحد المراسلين الصحفيين!

قال الفنان المصري أحمد السقا، إنه حاول قدر الإمكان أن يبتعد عن استخدام أي إيحاءات أو ألفاظ أو لغة جسدية في مسلسل "ولد الغلابة"، قدمها من قبل في تجسيد شخصية الصعيدي في فيلميه "الجزيرة 2،1" ، مشيرًا إلى أنه اشتغل كثيرًا على تغيير المظهر الخارجي مع المخرج محمد سامي، والمؤلف أيمن سلامة، والمصحح اللغوي عبد النبي الهواري.

وأوضح السقا، في تصريحات خاصة لـ "فوشيا"، خلال حفل تكريمه من قبل حزب الوفد بمناسبة نجاح مسلسله الأخير "ولد الغلابة"، أنه سعيد بنجاح المسلسل وردود أفعال الجماهير تجاهه، ولكن ترتيب هذا النجاح ومقارنته مع المسلسلات الأخرى أمر لا يهمه؛ لأنه نسبي ويتعلق بالمشاهد فقط.

وأكد على أن "ولد الغلابة" لا يشبه أي مسلسل آخر داخل مصر أو خارجها، ولكن ممكن أن يكون هناك توارد خواطر في بعض أجزائه فقط.

وأضاف السقا، أن مسلسل "ولد الغلابة" من المسلسلات التي تحمل هدفًا، وهو القضاء على تجارة نوعية معينة من المخدرات، وليس ترويجًا للمخدرات.

كما طمأن الفنان المصري، جمهوره على إصابته الأخيره في عينه، لافتًا إلى أنه الآن في مرحلة الشفاء.

وانفعل السقا أثناء اللقاء الصحفي على أحد الصحفيين، بسبب سؤال الأخير عن توقيعه مع المنتج تامر مرسي، وهو ما زال مرتبطًا مع المنتج صادق الصباحي، مؤكدًا للجميع أنه مازال مرتبطًا بعقد لموسمين مع الصباحي، ووجه اللوم للصحفي على طريقته في تقديم السؤال.

وكشف الفنان أحمد السقا عن آخر تطورات وكواليس فيلمه الجديد "العنكبوت" مع المخرج أحمد نادر جلال.