مقابلات

18 أبريل 2019

لماذا تزدادُ نجمات الفنّ جمالاً بعد الطّلاق؟.. إليكِ آراء فنانات!

تختلف إطلالات بعض نجمات الفنّ، بعد طلاقهنّ عن قبل وقوعه، وكأنّهنّ تخلصن من أزمة كبيرة مررن بها، وينتظرن بداية حياة جديدة لهنّ.

وطرح "فوشيا"، سؤالاً على بعض الفنانات، لمعرفة سبب تألّق النّجمات بعد الطّلاق، وهل هذه الظاهرة مرتبطة بالفنانات فقط، أم السّيّدات عمومًا؟

قالت الفنانة إيناس عز الدين، إنّ جمال المرأة يزداد بشكل عام ولا يرتبط إذا كانت فنانة، أم لا؛ لأنّ أثناء الزّواج تعيش المرأة تحت العديد من الضغوط سواء في العمل، أو المنزل، ولكن بعد الطّلاق تخفّ هذه الضّغوط فتبدأ بالاهتمام بجوانب حياتها الشخصية.

وأضافتْ الفنانة شاهيناز، أنّ جميع الفنانات المطلّقات، سواء سمية الخشاب، أو هدى، أو غادة عادل، يتمتّعن بالجمال قبل الطّلاق وبعده، مشيرة، إلى أنّ السّيّدة بعد الطّلاق، تحاول أن تخرج من الحالة النفسية، التي تمرّ بها عن طريق الاهتمام بمظهرها.

وتابعتْ الفنانة عبير منير، أنّ الحياة حاليًا تختلف كثيرًا عن الفترات الماضية، فالمرأة كانت عندما تتعرّض للطّلاق، تغلق على نفسها الأبواب، ولا تتحدّث مع أحد، وتعيش بعيدًا عن الناس. ولكنْ حاليًا، أصبحتْ متعلّمة، ومثقّفة، وتعمل، ما جعلها قادرة على تغيير واقعها.