مقابلات

24 مارس 2019

باميلا الكيك وتصريحات ناريّة في تحت السّيطرة: "منعرف نبوس"!

كشفتْ الصفحة الخاصّة ببرنامج تحت السيطرة، عبر إنستغرام، والذي تقدّمه الفنانة أروى، عن ضيفة الحلقة المقبلة، وهي اللبنانية باميلا الكيك، وبحسب الفيديو الذي نشرته الصفحة، فإنّ الحلقة والمقرّر عرضها يوم الثلاثاء ستشهد عدد من التصريحات النارية للفنانة اللبنانية. حيث ستتحدّث عن مشهد القُبلة، الذي جمعها بمواطنها، الفنان جوليان فرحات، في مسلسل "الحب الحقيقي"، والتي تعرّضتْ بسببها لموجة من الهجوم والانتقاد، بسبب جرأتها. كما ستوضّح طبيعة علاقتها به، خصوصًا بعد الإشاعات الكثيرة التي انتشرتْ عن وجود علاقة بينهما.

وردًا على إعادة مشهد القبلة لأكثر من مرّة، تظهر الكيك في الفيديو التشويقيّ، وهي تصرّح، إنّ مشهد القُبلة لم يتم إعادتها، ساخرة "بنعرف نبوس".

كما ستوجّه الفنانة اللبنانية، حديثها إلى مجموعة من الأشخاص، قائلة "بليز انسوني"، بالإضافة لوصفها الوسط الفني بـ "الوسخ الفني" خلال تصريحاتها النارية، والتي ستشهدها الحلقة المقبلة، يوم الثلاثاء، على قناة الجديد.

يُشار إلى أنّ برنامج "تحت السيطرة"، يُعرض أيضًا، كلّ يوم خميس على قناة النهار المصرية، بنسخة خاصّة للجمهور المصريّ، تستضيف فيه أروى نجوم من داخل مصر، فيما تمّ تخصيص النّسخة التي تُعرض على الجديد، لنجوم لبنان، وبعض النّجوم العرب.