مقابلات

24 يناير 2019

هذا ما قاله أبطالُ فيلم "نادي الرجال السري" بحفل الافتتاح!

يراهنُ الفنّان المصريّ، كريم عبد العزيز، على فيلم "نادي الرجال السري" للمنافسة بقوّة على شبّاك التّذاكر، بعدما استقبل دور العرض السّينمائيّة المصريّة، الفليم الجديد، الذي عاد من خلاله كريم للسّينما، بعد غياب عامين، متعاونًا مع النّجمة غادة عادل، بعد غياب استمرّ 14 عامًا.

وعبّر أبطال الفيلم الجديد، في أحاديث متفرّقة مع "فوشيا"، عن ثقتهم في نجاح الفيلم الجديد، لتحقيق نتائج مبهرة، في دور العرض، والفوز بنصيب الأسد، في كعكة الإيرادادت.

وتطرح الشركة المنتجة، الفيلم في دور العرض السّينمائيّة المغربيّة، بالتّزامن مع عرضه في السّينمات المصريّة، حيث جرى الاتّفاق على طرحه في الدّار البيضاء، وفاس، ومراكش وطنجة، بدءَا من اليوم، 24 يناير الجاري.

ويجسد كريم عبد العزيز، شخصيّة رجل "بتاع ستات"، يُدعى أدهم، وهو طبيب أسنان مشهور، يعاني من خلافات أسريّة، تتسبّب فيها زوجته، ما يجعله يملّ من هذه الحياة، فيذهب لطبيب نفسيّ.

وخلال أحداث العمل، يتعرّض كريم عبدالعزيز، لصدمة تقلب حياته، فيؤسّس ناديًا للرّجال، من أجل الترويج لخيانة الزّوجات، دون أنْ يعلمن.

ويشارك في"نادى الرجال السري" غادة عادل، بيومي فؤاد، نسرين طافش، وبعض ضيوف الشّرف، منهم، أحمد فتحي، والعمل، من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وجاءتْ عودة كريم عبدالعزيز، إلى السّينما، بعد غياب 4 سنوات، منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق"، عام 2014.