مقابلات

7 يناير 2018

حكيم: سأعود إلى حميد الشاعري.. وهذه مفاجأتي للمنتخب المصري!

قال الفنان المصري الشعبي حكيم، إنه يستعد خلال الفترة الحالية لتسجيل أغنية خاصة للمنتخب المصري خلال مشواره في كأس العالم، موضحاً أنه سجل أغنية للمنتخب؛ ولكنها لم ترتق إلى حلمه لأنه يريدها أن تكون "تيمة" الفراعنة في روسيا يرددها الجمهور أثناء التشجيع.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017، أنه سعيد بحصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا؛ لأنه فخر مصر والعالم العربي، متمنياً أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وعن آخر أعماله الفنية قال الفنان حكيم إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح العديد من الأغاني السينجل والتي تتميز بالتنوع، ثم سيجمعها في ألبوم واحد، مشيراً إلى أنه تعاون مع العديد من الملحنين والمؤلفين والشعراء والموزعين ومنهم حميد الشاعري وأمل الطاير ووحيد المليجي وميدو مزيكا وإسلام شيبسي الذين تعاون معهم في أعماله السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" والذي يقام كل عام، لاختيار أفضل النجوم الذين أثروا بأعمالهم مختلف المجالات الفنية، وحضر الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات والعديد من رجال الصحافة والإعلام والكتاب والنقاد.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيدو..