مقابلات

13 أغسطس 2017

إيناس عز الدين لـ"فوشيا": سأخوض تجربة التمثيل.. وهذا سبب اعتزالي الفن!

كشفت الفنانة المصرية إيناس عزالدين أن السبب الحقيقي وراء قرار اعتزالها هو إحساسها بأن الجمهور لم يعد يقدر الفن الجميل أو يهتم بالفنان الذي يقدم فناً محترماً، موضحة أنها تراجعت مرة أخرى عن هذا القرار بسبب دموع جدتها التي وقفت بجانبها طوال حياتها، وآمنت بها وبفنها وكرست حياتها كلها لجعلها نجمة غنائية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان "النخبة للإعلام العربي" إن الوضع الحالي لا يبشر بالخير، فالجمهور يهتم ويلتف حول النجم الذي يقدم أغاني تافهة ويصنع منه نجماً حتى لو كان بطريقة نقد سلبية أو سخرية، مشيرة إلى أن ضحية هذا الوضع المنحدر هو الفنان المحترم الذي يحترم عقل جمهوره ويقدم فناً أصيلاً مثلها وآخرين على الساحة الغنائية.

وأضافت صاحبة لقب "أراب أيدول" أن المشكلة الحالية تتمثل في عدد الفنانين المحترمين الذين يحاولون تقديم فن جيد بالنسبة لأنصاف الفنانين الموجودين في السوق الذين يقدمون فناً مبتذلاً، مشددة على أن دور الفنان ليس عكس الواقع ولكن معالجة الواقع وتغييره للأفضل.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت المطربة إيناس عز الدين إنها ستسافر بعد 5 أيام لتصوير برنامج في لبنان وبعدها ستبدأ المشاركة في تصوير أول أعمالها الدرامية من خلال مسلسل جديد، لافتة إلى أنها ستبدأ طرح بعض الأغاني السينجل خلال الفترة المقبلة تباعًا على أمل تغيير الواقع.

شاهدي الفيديو..