مقابلات

21 مارس 2017

عبر "فوشيا".. نجوم الفن يوجهون كلمة للأم احتفالاً بعيدها "فيديو"

بجمل رقيقة وكلمات معبرة، قدّم عدد من نجوم الفن رسائل للأم في عيدها عبر كاميرا "فوشيا" اختلفت باختلاف المواقف أو الظروف التي يعيشها كلٌ على حدة.

الفنانة نرمين الفقي التي قدّمت تهنئة لكل الأمهات في الوطن العربي توجّهت بنصيحة للأبناء قائلة: "خلي بالكم من أهاليكم ولا يوجد مثل الأم في الدنيا".

فيما تذكّرت الفنانة لقاء سويدان أمهات الشهداء على وجه التحديد موجهة إليهن التهنئة في عيدهن، في رسالة تعويض على فقدان أبنائهن دفاعًا عن الوطن، كما ترحمت الفنانة سيمون على كل الأمهات المتوفيات.

لكنّ شريف مدكور خالف الجميع وبرر عدم حبه، على حد قوله، ليوم عيد الأم بأنه يوم حزين لكل شخص فقد أمه، لكنّه عاد ليقدم التهنئة لكل أمهات العالم.

ملكة جمال مصر آيسل خالد تحتفل بعيدين اليوم، الأول عيد ميلادها والثاني عيد الأم، لكنّ ميرفت وجدي وجّهت رسالة  لوالدتها بشكل آخر، فبعدما هنأتها بعيدها قالت: "أنا دائمًا مطلعة عينيكي لكن استحمليني".

بدرية طلبة تذكّرت أمها في ذلك اليوم وبعدما ترحمت علهيا قالت: "دعواتك الحلوة بتوصلني"، فيما وجّهت ميرنا وليد نصيحة لكل الأبناء قائلة: "حاولوا على قد ما تقدروا تكسبوا رضا أمهاتكم وخذوا منهن كلمة حلوة".

وكانت الفنانة إيناس عز الدين صاحبة الحظ الأوفر حيث تحتفل اليوم بعيد الأم خمس مرات عندما قالت: "أنا عندي خمس أمهات، جدتي وحماتي وأخوات زوجي الاثنين، لا أستطيع الحياة دونهم".

مصمم الأزياء أحمد سعدون نسب النجاح الذي وصل إليه لوالدته متمنيًا لها عامًا سعيدًا.

شاهدي الفيديو..