ديكور

8 يونيو 2017

كيف تختارين غرفة الطعام المناسبة لشخصيتك؟

لكل شخصية ذوقها الخاص في اختيار غرفة طعامها، حيث تختلف مائدة المرأة الكلاسيكية عن المرأة العصرية، كما تختلف غرفة طعام المرأة البسيطة عن المرأة المتطلبة وهكذا.

من هنا، يحرص خبراء الديكور على تقديم غرف طعام متنوعة، تناسب كل الشخصيات، وترضي جميع الأذواق.

الكلاسيكية



إذا كنتِ شخصية تقليدية فالأنسب لكِ اختيار غرفة طعام بتصميم كلاسيكي، يظهر فيها الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة. اختاريها غرفة طعام بطاولة منحوتة بشكل معقّد، أو حتى طاولة خشبية تقليدية ذات ساق مزخرفة، مع استكمال الديكور الكلاسيكي بسجاد تقليدي وثريا تناسب الأجواء.

العصرية



صاحبة الذوق العصري هي الأوفر حظّا في السنوات الأخيرة، حيث اتجهت موضة ديكورات غرف الطعام إلى الطراز العصري، الذي تتعدّد اختياراته بشكل ملحوظ، وتتميّز هذه الغرف بالخطوط الواضحة، والألوان الصلبة، مع اختيار ثريا أقرب إلى التحف الحديثة.

الذوق الريفي



يعتقد البعض أن الذوق الريفي يعني الذوق السيىء، وهذا غير صحيح، لأن صاحبات هذا الذوق يُجدن فن الدمج بين الأجواء الريفية والنظرة الحديثة في تناسقٍ تام، وعادة ما تعتمد غرفة الطعام ذات الأجواء الريفية على الأخشاب في الطاولة والمقاعد، فضلاً عن المزج بين الأخشاب والأزهار أيضا، واختيار ثريا مميزة لإحداث تناسق بين الإضاءة من ناحية والخشب من ناحية أخرى.

البسيطة



تلجأ صاحبة الشخصية البسيطة إلى الشكل التقليدي في غرفة الطعام، ولكن بنظرة هادئة أكثر، وأقل حدة من المعتاد، بما في ذلك الثريا التي تكون عادة ناعمة، والخلاصة أن غرفة طعام المرأة البسيطة تكون قريبة من غرفة المرأة الكلاسيكية إلى حد ما ولكن بشكل أكثر بساطة.

الحديثة



صاحبة الشخصية العصرية هي التي تفضل النمط الذي يجمع بين غرفة الطعام الحديثة والتقليدية، حيث تجيد لفت الأنظار من خلال هذا الدمج بين الحديث والتقليدي، وتتميّز هذه الغرفة أيضا بوجود الإكسسوارات الصغيرة، والألوان الهادئة.