اهتماماتك

5 سبتمبر 2022

جزائري يحتفل بزفافه إلى عروسين في آن واحد.. توثق الأجواء

أحدث شاب جزائري ضجة عارمة بعدما احتفل بزفافه إلى عروسين، ليصبح حديث الجمهور فور انتشار صوره، وسط حالة من الصدمة في تعليقاتهم.
وأثارت هذه القصة التي جرت في ولاية سكيكدة، شرق الجزائر، حالة من التساؤلات عن كيفية إقناع الشاب للعروسين بالزفاف معًا، وكيف لعائلتيهما أن توافقا على مثل هذه الخطوة.
وقال متابعون إن زفاف هذا الشاب إلى عروسين معًا هي سابقة لم تحدث في الجزائر أو الوطن العربي، في وقت لم يسلم هو والعروسان من الهجوم، فيما غلبت الطرافة في تعليقات أخرى.




ووثقت صور ومقاطع فيديو شابًا وإلى جانبيه عروسين بفستانين أبيضَين، في لقطات إحداها عند قطع قالب حلوى.




بطاقة دعوة لحفل الزفاف


كما انتشرت بطاقة دعوة قيل إنها لهذا الزفاف، وفيها تدعو عائلة بويديوة إلى حضور عرس ابنها رشيد على كل من حنان ومريم.



وبحسب تعليقات من متابعين جزائريين؛ فإن حنان ومريم تعملان في مؤسسة يديرها رشيد، وقالت أخرى إن إحدى العروسين تردّ - من خلال القبول بها ضرّة - جميلًا لصديقتها التي أنقذتها من الموت.



وعلق أحد المتابعين الساخرين بأن الرجل الذي تمكن من إقناع امرأتين من الزواج به في يوم واحد بإمكانه أن يحل مشاكل الجزائر والعالم، بما في ذلك الحرب بين روسيا وأوكرانيا وكوريا الشمالية والجنوبية وملف إيران النووي.



كما طالبت متابعة من العريس رشيد بويديوة إلى عقد مؤتمر صحافي من أجل الإجابة عن ما يشغل بال الجزائريين حول زفافه.
وتساءل أحد المعلقين: "في منطقنا نحن هي ليلة العمر بالنسبة للمرأة و للرجل، المشكل أن المسألة يحفها كثير من الغموض والأسئلة ، مثلا رأي العائلتين؟ هل هذا الزواج خال من الضغوطات أو حتى التهديدات حتى، أنا شخصيا لأول مرة محتار".
وأضاف آخر: "ليس لها علاقة بالدين .وزواج اصلا اذا كان لغاية غير غاية الزواج لي هي المودة والرحمة كان لغير ذلك اما عن تداول الصور فهاذا غريب اراد الشهرة بهاذ الفعل لا غير".