اهتماماتك

26 يونيو 2022

بعد إيمان إرشيد.. الفنان شاكر جابر ينشر رسالة تهديد تلقتها ابنته

ما تزال الفتيات يتعرضن للتهديد بالقتل وخاصة الجامعيات منهن، فلم تكن الجريمتان اللتان هزتا مواقع التواصل الاجتماعي في حق الطالبة الأردنية إيمان إرشيد والطالبة المصرية نيرة أشرف رادعتين لوقف الجريمة، بل على خلاف ذلك تمامًا، باتتا مصدر إلهام للمجرمين.
وأخيرا، تلقت ابنة الفنان الأردني، شاكر جابر، رسالة تهديد بالقتل عبر تطبيق Anonymous، وهو موقع للمصارحة مع إخفاء هوية المرسل، وقد شارك التهديد مع متابعيه عبر حسابه على موقع فيسبوك، وكتب: "هذا وصل لابنتي امس تهديد بقتل".




ونشر شاكر جابر لقطة شاشة لرسالة التهديد التي وجَّهت لابنته، والتي يتوعد فيها الجاني بقتلها على الطريقة التي لقيت فيها طالبة التمريض الأردنية إيمان إرشيد حتفها داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية، وجاء فيه"الإعدام بعد بنت التطبيقية رح تكوني إنتي".
وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم وطالبوه باللجوء إلى قسم الجرائم الإلكترونية لمعرفة هوية المعتدي ليلقى العقاب المناسب، كما أعربوا عن استيائهم من الوضع الذي وصل إليه المجتمع من قتل وسفك دماء، واصفين إياه "بوأد البنات".
فكتبت إحداهن: "الله يكون بالعون... وحدة الجرائم الإلكترونية ما بيقصروا عندهم تقنيات عالية ودقيقة الله يبعد عنكم وعن الجميع كل شر ومرض يا رب"، وأضاف آخر: "لا تسكت ولا تستهين بلغ .. وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية".
في حين استهجنت إحداهن الوضع الذي آل إليه المجتمع في الوقت الحالي، وكتبت: "مسخرة اقسم بالله الي قاعد بصير اكبر مهزلة و مسخرة بالتاريخ واذا ما مسكوا واعدموا رح يرجع وئد البنات بس بشكل جديد زي ما انتو شايفين ...ميلة اه والله ".




يذكر أن الطالبة المتوفاة، إيمان إرشيد، زعم أنها تلقت تهديدا بالقتل قبل وفاتها بأيام؛ إذ تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرسالة يزعم أنها للقاتل، أرسلت عبر تطبيق TELLONYM، كتب فيها الجاني: "بكرا رح اجي احكي معك وإذا ما قبلتي رح اقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم".
وقد تلقت المغدورة 5 رصاصات توزعت في أنحاء جسدها، من بينها طلقة في منطقة الرأس.