اهتماماتك

24 فبراير 2022

قطع يرتديها الأثرياء.. ابتعدي عنها لتضمني أناقتك

كشفت خبيرة المظهر والأناقة البريطانية، أنّا بي، عن 7 عناصر نمطية يرتديها الأغنياء، ونصحت بتجنب ارتدائها تحت أي ظرف من الظروف لأي امرأة تنشد الأناقة في مظهرها.
وشرحت أنّا، التي تقضي وقتها بين لندن وجنيف، في أحدث فيديوهاتها على يوتيوب كيف يمكن لبعض الإكسسوارات، حين تُمزَج مع بعضها البعض، أن تُظهِر المرأة بإطلالة تفتقر للعصرية، الحداثة والأصالة، وهو ما نبهت إليه حتى لا تقع النساء في ذلك الفخ.
وعدَّدت أنّا تلك العناصر في القائمة الآتية:

الساعات المترفة المرصعة بألماس





تحدثت أنّا عن تلك الساعات الفخمة ماركات روليكس، باتيك فيليب ومثيلاتها، حيث قصدت أي أنواع ساعات شديدة اللمعان، من فرط ما تحتويه من قطع ماس ومغالاة واضحة، ونصحت لذلك بتجنب ارتداء تلك الساعات لضمان إطلالة كاملة الأناقة للمرأة.

أحزمة الماركات





لفتت أنّا إلى أن هناك أنواعا من الأحزمة تتسم بمغالاتها الشديدة على صعيد المظهر بسبب احتوائها على شعار الماركة المصنعة بصورة ملفتة، كون ذلك يجعل الحزام بلا قيمة من ناحية الأناقة المطلوبة، ولهذا، يفضل تجنب تلك النوعية من الأحزمة لأفضل إطلالة.

البلوزات المطبوع عليها شعارات دور التصميم





صارت تلك البلوزات عديمة القيمة من حيث الأناقة والشياكة، لأنها تحولت بتلك الطريقة لمجرد أداة للدعاية، تُستَخدم في الترويج لاسم الماركة أو دار التصميم المُصَنِّعة لها، لا سيّما عند وضع اسم وشعار الدار في الواجهة، ومن ثم فهي غير مواتية لفكرة الأناقة، ولا ينصح بارتداء تلك النوعية من البلوزات لأي امرأة مهتمة بأناقتها.

سوار الحب من كارتييه





يعد هذا السوار رمزا للثراء أكثر من كونه رمزا للحب، وبالتالي فهو غير موات للإطلالات التي تنشد من ورائها المرأة مظهرها الأنيق، ولهذا، ينصح بالتعامل معه بحذر.

حقائب اليد المطبوع عليها شعارات دور التصميم





الاعتراض هنا ليس على تلك الحقائب ذاتها، وإنما على طريقة استخدامها أو الظهور بها، حيث إنها قد تضر بالإطلالة العامة للمرأة في بعض الأحيان، ولهذا يجب التعامل مها بحيطة وحذر، حتى تضمني لنفسك المظهر الأنيق المميز في نهاية المطاف بلا أي مشاكل.

المعاطف الفرو





ربما تعرفين أن تلك النوعية من المعاطف تقترن بشكل كبير بالشخصيات الثرية في الأعمال الكرتونية، كونها تعد من العلامات الدالة على الثراء، ولهذا، لا ينصح بارتداء تلك النوعية من المعاطف خاصة في مثل هذه الأوقات والظروف الاقتصادية الصعبة، لاسيما مع توقف مزيد من الماركات عن تصنيعها، بسبب ما تنطوي عليه عملية التصنيع من أمور غير أخلاقية بشأن آلية الحصول على الفرو من الحيوانات بطريقة قاسية.

الأوشحة المصممة بطريقة المونوغرام





هي الأوشحة التي تصنع على طريقة المونوغرام التي تعتمد فكرتها على الجمع بين الحرف أو الأحرف الأولى من كلمات لتشكيل رمز واحد، والمشكلة أن الوشاح يفقد مظهره الأنيق حين تكثر عليه أحرف الشعارات، وبالتالي لا ينصح بارتدائه لتضمني أناقتك.