اهتماماتك

20 سبتمبر 2021

رصاصة طائشة تنهي حياة اللبنانية تاتيانا واكيم.. وهذا آخر لها

أحدث مقتل فتاة عشرينية بعد إصابتها برصاصة طائشة في لبنان، ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات لأحد مرافقي (بودي جارد) صاحب أحد البنوك، بالتسبب بمقتل الشابة.
وتكمن تفاصيل الواقعة، بأن "إشكالًا فرديًا حصل في مطعم الشِّير، تطوّر إلى الخارج، حيث أطلق أحد الأشخاص رصاصة في الهواء، وثانية باتجاه المطعم، فخرقت السَّقف، واستقرت في جسد الفتاة تاتيانا واكيم، 24 عامًا.
ونقلت صحيفة النهار واسعة الانتشار، عن رئيس بلدية بطحا أفرام السقيّم، قوله "إن الفتاة توفيت على الفور"، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.
وقد تداول أصدقاؤها ومحبّوها صورها ومقاطع فيديو لها على "فيسبوك" ونعوها بكلمات مؤثرة، إذ إنّها كانت شابة مليئة بالحياة والحيوية والهضامة، وكانوا يطلقون عليها لقب "أم عجقة".
وتظهر تاتيانا في أحد الفيديوهات، وهي ترقص على أنغام أغنية "قبل ما فِل اشتقتلك"، وكأنها كانت تعلم أنها ستغادر هذه الحياة، حيث أشار صديقها طوني معلولي، أن هذا الفيديو كان الأخير لها قبل الحادثة.


وقالت إحدى صديقاتها تعليقًا على فيديو نشرته على فيسوك، يتضمن صورًا لها "ارقدي بسلام بأحضان الآب... فعلى الارض لا سلام".


رحيل تاتيانا أثار غضب رواد السوشال ميديا، الذين دشنوا وسم "#تتيانا_ضحيةً_للسلاح_المتفلت"، وقد لاحقت الاتهامات شخص يدعوى (ف.ص) وهو مرافق لأحد مالكي البنوك، وفقًا للمعلومات المتداولة.
وقال الصحفي إيلي مرعب، في تغريدة له على تويتر: "قديش حياتنا صارت رخيصة من ورا زعران! أحد الحاضرين (ف.ص.) تدخل لفض اشكال في غوسطا وقع بين مجموعة شبان وأطلق النار في الهواء، فأصيبت الشابة تاتيانا واكيم (24 سنة) برصاصة في قلبها ما أدى الى مصرعها على الفور. الله يرحمها".




وقالت مغردة أخرى تدعى هيام: "السلاح بإيد الزعران بيقتل. صبية بأول عمرا انقصف عمرا لانو في حيوان حامل فرد ومفكّر حالو الدولة! تاتيانا انت صرتي ملاك بحضن مريم ويسوع. صليلنا والله يصبّر اهلك".
وقال صاحب حساب يحمل اسم البعلبكي: "شو ناطر من شعب بحلّ المشكل بالقواص.. تاتيانا واكيم.. ملاك جديد بالسما ضحية الرصاص الطائش".
وقالت ماري سليمان عبر حسابها في توتير: "الله يرحمها ويصبر أهلها مين ما كان حامل سلاح وبقوص ومنخسر شباب وصبايا باول عمرن، ناقصنا مآسي".