اهتماماتك

26 مايو 2021

سيارة فولفو XC60.. توفر قيادة أكثر أمانًا واستدامة لك ولعائلتك

تصنف سيارة فولفو إكس سي 60 ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وتعتبر واحدة من السيارات المنافسة في فئة السيارات الفاخرة، لما تتميز به من اتساع بمقصورتها الداخلية وأناقة مظهرها الخارجي وعزمها وقوتها على الطريق. وكان من دواعي سرورنا، أن تكون ضيفة حلقة برنامج أوتو ناعم لهذا الأسبوع.

تتميز فلفو بانسيابية شكلها وأناقة تصميمها، فهي وعلى الرغم من بساطة تفاصيلها الخارجية وسلاسة مظهرها، توقعك بحبها من اللحظة الأولى، وتكتمل الحكاية بعد رحلة قصيرة على شارع سريع تسابق فيه السيارات للفت أنظار المارة؛ فهي توفر ثلاثة خيارات للمحرك، بما في ذلك محرك هجين يعمل بالكهرباء، تتسع فولفو XC60 لخمسة أشخاص وتوفر مقاعد الصف الثاني مساحات متسعة، تشعر العائلة بالراحة والهدوء أثناء الرحلات الطويلة.

يطغى على مقصورتها الداخلية كساء ذو جودة عالية، يتناسب مع أناقة وفخامة السيارة، ويتربع الكونسول الوسطي بشكله الأنيق متماهيًا مع شاشة ذكية بمقاس 9 بوصات تعمل باللمس ونظام صوتي يتكون من 10 مكبرات للصوت وفتحة سقف بانورامية توفر لك تجربة قيادة لا تنسى، خاصة مع توفر مساحة تخزين كبيرة تتسع لكافة احتياجاتك العائلية.

كما تتميز السيارة بثباتها على الطريق وقوة العزل فيها، بالإضافة إلى نظام مساعدة السائق كاتبيه للنقطة العمياء والرادار الكاشف للطرق والشاشة الزئبقية، التي تساعد السائق على التركيز أثناء القيادة دون انحراف تركيزه لمراقبة السرعة والتنبه عند تجاوز مسافة الأمان، أو الاقتراب من جسم معين والفرملة التلقائية أثناء الرجوع، منعًا للاصطدام والكاميرا الكاشفة التي تسهل عملية ركن السيارة في أي مكان.

خلاصة التجربة تركز على أن سيارة فولفو XC60 سيارة متعددة الاستخدامات، ذات روح ديناميكية تتمتع بميّزات تصميم حصرية من الداخل والخارج، وهيكل معدني رياضي منخفض للتحكم الدقيق على الطريق. تجمع السيارة بين التصميم الرياضي الديناميكي والحرفية الإسكندنافية، وتوفر ميّزات راحة فريدة وتكنولوجيا سهلة الاستخدام، تلبي احتياجات العائلة، وتصلح للتنقلات داخل المدن وخارجة، كما توفر راحة مطلقة لسيدات الأعمال أثناء الانتقال إلى عملهن.

بقى أن نذكر أن السيارة صديقة للبيئة تعمل بالنظام الهجين، ويمكن أن تعمل بالنظام الكهرباء داخل المدن المستدامة، حيث يمكنك إيجاد مأخذ الشحن على يسار الجزء الأمامي الخارجي من السيارة.