اهتماماتك

11 مارس 2021

اختفاء طفل في ظروف غامضة بتبوك.. ووالده يناشد للبحث عنه

ناشد مواطن سعودي في مدينة تبوك لمساعدته في العثور على طفله المفقود منذ يوم الأحد الماضي، بعد ما يقارب 6 أيام على فقدانه.

وأكد والد الطفل العطوي أنه تقدم ببلاغ لشرطة تبوك بفقدان الطفل "4 سنوات"، مطالبا من يتوصل لأي معلومات تدل عليه بإبلاغ أقرب مركز أمني.

ودشن رواد موقع تويتر وسما بعنوان "مفقود تبوك الطفل سليم العطوي" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، اليوم الخميس، داعين لتكوين فرق تطوعية للبحث عن الطفل في البيوت المهجورة بحي الصناعية، وأعربوا عن تعاطفهم الكبير مع والد الطفل.


ولم تتوفر معلومات حول سبب ضياع الطفل، وسط دعوات ومناشدات بالبحث عنه حتى يعود لأهله سالما.

واقترح البعض البحث في الأماكن القريبة من منزل الطفل، مطالبين بأن يراجعوا الكاميرات لتتبع خطواته.

وأثار فقدان الطفل السعودي تفاعلا كبيرا بين المغردين، وجاء في التعليقات:" الله يحفظه بحفظه والجهات المعنية بتأكيد راح تبذل كل ما بوسعها للبحث والتحري عنه وعن اي ملابسات باذن الله".


وقالت إحدى المعلقات:"الله يرده لاهله معافى، يا ناس اهتموا بأطفالكم كثير اشوف طفل خارج منزلهم لا تغفلوا عنهم اطفالكم امانة في أعناقكم، ان شاء الله بتلاقيه قريبا".

وعلق متابع آخر:" المشكله الحي اللي ساكن فيه الكبير يضيع فيه حي جديد واغلبه خلا انا اقول المفروض يمرون على العمال اللي يشتغلون في العماير في حي الصناعيه واحد واحد يسألونهم واذا ادعى الامر يحققون معهم".


وقالت متابعة أخرى: "دوروا بالاماكن المهجورة القريبة منهم ممكن بعيد ابشر عنو طايح بحفره يا حبيبي انا الله يحفظه استودعته الله الذي لا تضيع ودائعه، اللهم اربط على قلوبهم ورد لهم صغيرهم عاجل غير آجل اللهم نعوذ بك من فاجعة الفقد يامن رددت موسى لامه رد لهم قطعة من قلوبهم يا ارحم الراحمين".

وعلق أحد المتابعين:"كم هو مؤلم أن تفقد فلذة كبدك ‏نبرة صوته فيها الف معنى وكأنه يقول:‏"أنت الوحيد الذي أخشى أن تؤذيه‏ الحياة في تأذى قلبي .اللُهم افرحهم بعودته".