اهتماماتك

7 مارس 2021

رجل أعمال أردني يوزع الذهب على موظفيه

أثار رجل أعمال أردني تفاعلاً واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور ومقاطع مصورة له وهو يوزع الذهب والمجوهرات على موظفيه.

وقال رجل الأعمال، أحمد أبو سنينة، إنه يتبع هذا التقليد مع موظفيه تقديرا لجهودهم في العمل وتحفيزا لهم.

ويعتبر أبو سنينة أن ذلك النوع من الحوافز يخرج كل مهارات فريق العمل لديه، ويجعله يشعر أن أي نجاح للشركة هو نجاح شخصي له.

وأشار رجل الأعمال الأردني، أحمد أبو سنينة، إلى أنه احتار هذه المرة في كيفية تحفيز موظفيه بعدما وزع عليهم هواتف "آيفون" في العام الماضي كحوافز، ووجد أن الذهب والمجوهرات هو أفضل اختيار.


وتصدرت صور وفيديوهات رجل الأعمال الأردني مواقع التواصل الاجتماعي وعلق العديد منهم على طريقة تحفيزه لموظفيه، بمكافأتهم بهدايا سخية.





وجاء في التعليقات:" صور: رجل الأعمال الخليلي أحمد أبو سنينة في الاردن يكافئ بعض موظفي شركته الأكفاء بطريقته الخاصة حيث وزع عليهم الذهب وكلمات طيبة بالدعاء "الله يخليلي اياكم".



وأضاف آخر:" ماشاء الله هذا التقدير وتشجيع للجهود المبذولة، "رجل أعمال أردني يكافئ موظفيه بتوزيع الذهب عليهم".

وعلق ثالث:" رجل اعمال اردني بكافيء موظفيه بجوائز من الذهب الخالص .. بنطمنك سنة زمان والضريبة رح تخرب بيت شركتك وتشرد موظفينك".


يشار إلى أن تقارير خليجية ذكرت الشهر الماضي أن رجل الأعمال الهندي الخيري المقيم في الشارقة، الدكتور سوهان روي، قرر منح رواتب لزوجات موظفيه، بعدما عبر عن إعجابه بالتزام موظفيه وعائلاتهم خلال جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وقال سوهان روي، الذي ينحدر من ولاية كيرالا، وهو الرئيس المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "آريز" إن "الوقت حان لتسديد قيمة العمل الشاق للموظفين والدعم المقدم من عائلاتهم، وهو ما جعل الشركة تتغلب على التحديات وعدم الاستقرار خلال العام الماضي 2020".

وخلال انتشار الوباء، لم تقم الشركة بفصل أي من موظفيها أو تخفيض رواتبهم.