اهتماماتك

24 يناير 2021

الحلم بشخص معجب به.. هذا تفسيره بحسب الخبراء

تراودنا العديد من الأحلام كل ليلة، بعضها قد لا يحمل أي تفسير، وبعضها الآخر يحتوي على العديد من الرموز التي تحمل الكثير من التفسيرات، وهناك بعض الأحلام التي تعد شائعة بين الفتيات مثل الحلم بشخص معجبة به، فما يعني هذا الحلم؟

يقول الدكتور مايكل كينزي، وهو طبيب نفسي في نيويورك، إن الحلم بشخص معجبة به قد يشير إلى رغبة غير واعية، مثلا قد تكون صفات هذا الشخص تعجبك، أو أنه شخص جذاب بالنسبة لكِ.

ونستعرض في السطور القادمة أبرز ما ورد من تفسيرات عن رؤية الشخص المعجب به في المنام بحسب الخبراء.

تقبيل الشخص المعجب به




يقول الخبراء إذا حلمت بأنك تقبل الشخص المعجب به، فهذا يعني أنك تعاني من بعض المشاكل في حياتك، وتشعر وكأن حياتك متوقفة بسبب انتظارك لحدوث أمر ما، وتبين مفسرة الأحلام نيكول أرزت، أن ذلك الحلم قد يشير إلى أنك تتمنى تحقيق ذلك الحلم بالحقيقة.

الشخص المعجب به يواعد شخصًا آخر


قد راود هذا الحلم العديد من الأشخاص، وتفسيره بحسب الخبراء أن صاحب الحلم يخاف من الهجر، والفقدان، وهذا القلق ينعكس على العقل اللاوعي، وبالتالي على الأحلام.

تشعر بالخجل من الشخص المعجب به




إذا رأى الشخص مثلاً أنه فوت فرصة مناداة شخص معجب به بسبب الخجل، فقد يكون هذا إشارة إلى أن صاحب الحلم يشعر بالإحباط بسبب عدم قدرته على التصرف وفقا لرغباته، وأنه يفتقد للثقة في حياته.

معجب بشخص لا تعرفه بالحقيقة


إن الوقوع في حب شخص غريب حتى في الحلم أمر مزعج، وغير مريح، ويفسره الخبراء على أن صاحب الحلم خرج من منطقة الراحة، وأنه متحمس لخوض بعض التجارب الجديدة مثل تعلم لغة جديدة أو التسجيل لفصل دراسي جديد، كما يعني أن هناك بعض التغيرات التي قد تحدث مع صاحب الحلم في المستقبل.

الشخص المعجب به رفضك


يقول الخبراء في تفسير الأحلام، إن الرفض في الحلم قد يدل على أن لديك مشكلة ثقة سواء في العمل أو في الحياة الأسرية، أو حتى العاطفية.