اهتماماتك

4 ديسمبر 2020

فيديو لشاب مصري يفضح فتاة يوم دخلتها يُشعل الغضب

تسبب شاب مصري في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تداول مقطع فيديو صادم له وهو يفضح فتاة ليلة دخلتها، لإفساد زواجها.

واستنكر مستخدمو السوشال ميديا الطريقة التي تعامل بها الشاب مع الفتاة، التي يقول إنها كانت ترافقه طيلة 4 سنوات قبل أن تتركه وتشق طريقها بالزواج من شخص من آخر.

وأظهر مقطع فيديو الشاب الذي كان يستقل سيارة برفقة أصدقائه، ويتوقف أمام أحد المنازل الذي اتضح أن أمامه إضاءات تشير إلى وجود مناسبة سعيدة بخطوبة أو عقد قران، ثم أخرج "مايكرفون" وبدأ يهاجم الفتاة وأسرتها.

وقال الشاب: "سماح النهاردة كانت ماشية معايا 4 سنين في الغردقة، وأنا بدفع مصاريف ولبس ودباديب، وبعدين..".

وهددّ الشاب والد الفتاة "سماح" بعدما فضحها وأسرتها، قائلًا، إنه استطاع أن يفشل فرح ابنته وسيكرر فعلته مرة أخرى حال علمه بارتباطها بأي شخص أخر.

وأثار المقطع ردود فعل غاضبة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا عدم تدخل الأهالي لمنع الشاب من التطاول على الفتاة، وطالبوا الأمن بالتدخل والقبض على الشاب.

وقال أحد رواد "السوشال ميديا" الذين تبنوا حملة للمطالبة بالقبض على الشاب والتحقيق معه: "في بنت كانت مرتبطه بالواد دا 4 سنين وطبعًا مفيش منوا رجاء فبعدت عنه واتخطبت قام المعلم راح يوم خطوبتها وفضحها حرفيًا وفاكر إنه كده راجل والناس هتسقف ليه".

وأضاف: "عاوزين نجيب حقها واللي مستغرب منه إن في ناس بتضحك بتضحكوا على إيه ياجماعه انتوا عارفين يعني إيه موقف زي ده يحصل مع أي بنت لا قدر الله". واختتم: ".. إحنا بقى عايزين نجيب حق البنت وأهلها ده لو لسه في رجالة وقانون في البلد".

وتابع آخر: "ده شاب جاب ميكروفون ووقف في الشارع وفضح بنت أثناء زواجها على شخص اخر.. ادعي أنه ارتبط بها 4 سنوات.. وجاري فحص الفيديو من قبل الأجهزة الأمنية".واستطرد ثالث: "شاب يُحضر ميكروفونًا أمام منزل فتاة ويهاجمها يوم زواجها عيل تافه بمعنى الكلمة وياريت يتعاقب".