اهتماماتك

4 نوفمبر 2020

امرأة تقدم لزوجها "راقصة "داخل صندوق هدية عيد ميلاده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يحتفل بعيد ميلاده وسط أصدقائه وعائلته، ويظهر في الفيديو المفاجأة الغريبة التي قدمتها له زوجته بحسب الروايات كهدية عيد ميلاد؛ إذ كانت عبارة عن صندوق هدايا عملاق، بداخله راقصة.

ويُظهر الفيديو، لحظة قيام الزوج بفتح الصندوق ليجد بداخله راقصة ترتدي بدلة رقص زهرية اللون، وهو ما جعله يقول مازحا: "سأدخل معها ثم أعود لكم"، وسط ضحكات الموجودين، وبعدها طالب الزوج بإخراج الراقصة من الطرد، لترد عليه: "سنة حلوة ياجميل"، فقبل يدها وتبادلا القبلات وتابعا الرقص معا.

وعلى الرغم من تداول هذا المقطع وسط الكثير من التعليقات، إلا أن الرواية التي أثارت الكثير من الجدل أن من قدمت له هذه الهدية هي زوجته وأنها أرادت من خلال ذلك أن تقدم له أكثر شيءٍ يحبه، وهو ما وصف بالأمر بالغريب وغير المعتاد، وهو أيضا ما جعل التعليقات الساخرة على الموضوع تنطلق من كل صوب، وخصوصا من مسألة علم الزوجة بأن زوجها يحب النساء كثيرا.

ومن الناحية الأخرى دافع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الزوجة، معتبرين أن ما قامت به الزوجة كان من باب ممازحة شريكها في يوم ميلاده، وأنها أرادت فعل أمر مميز لزوجها؛ إذ قال أحدهم: "لما تبقى عارفة ان جوزك بتاع نسوان وتعملي له مفاجأة فى عيد ميلاده"، وأضاف آخر: "الزوجة الفرفوشة زرق..ربنا يوعدنا".

فيما بدأ آخرون بمشاركة الفيديو على نطاقٍ واسع، مطالبين أصدقاءهم بشكل كوميدي بتحضير مفاجأةٍ لهم كتلك في أعياد ميلادهم القريبة، وأنهم يريدون مثل تلك الهدية لا أن يكتفوا فقط بقالب حلوى وشمعتين عليه، إذ قال أحدهم" طبعاااااا يا ابو الصحااااااب كلنا محتاجين البوكس ده"، وأضاف آخر: "شايفين أعياد الميلاد؟ فالحين بس تبعتولي بلالين انبوكس".

يُذكر أن هذا الفيديو جرى تداوله للمرة الأولى قبل 6 أيام، إلا أنه ما زال يحظى بانتشارٍ واسع، وردود فعلٍ كثيرة؛ لما حمله من مفاجأةٍ وصفت بالغريبة.