اهتماماتك

11 سبتمبر 2020

فيديو يوثق لحظة هروب شقيق فاطمة علي العجمي بعد قتلها بالكويت!

تناقل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة هروب قاتل شقيقته فاطمة علي العجمي، في دولة الكويت، وذلك بعد أن أطلق عليها الرصاص وهي تصارع الموت داخل العناية المركزة في مستشفى "مبارك" بالكويت.

وأظهر المقطع الذي وثقته كاميرا مراقبة داخل مستشفى، جميع تحركات القاتل الذي دخل وخرج وتحرك داخل قسم العناية المركزة، ثم ظهر شخص يرتدي زي موظفي المستشفى وهو يركض هاربًا ما يوضح أنه خطط لجريمته بشكل جيد.

ونقل حساب باسم "حياد" يبدو أنه إخباري مقطع الفيديو في موقع "تويتر" وكتب: "#فيديو يوثق لحظة هروب #قاتل_شقيقته من داخل العناية المركزة بـ #مستشفى_مبارك بعد تنفيذ جريمته وبيده سلاح الجريمة #الكويت #وزارة_الداخلية #فاطمه_علي_العجمي #جريمة_سلوى".

فيما دوّن حساب إخباري آخر تغريدة تضمنت الفيديو وعلق: "شاهد لحظة هروب قاتل شقيقته بعد تنفيذه للجريمة المروعة وإطلاقه النار عليها داخل العناية المركزة".

وكان قد قال مصدر أمني لـ"الرأي" إنه تم تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة في المستشفى، وتبين أن القاتل كان يرتدي زيًا رياضيًا ويعتمر قبعة ويضع على وجهه كمامًا وهرب من المكان وسط حشد من الناس المتواجدين، بعدما أطلق رصاصتين، من سلاح على الضحية إحداهما في رأسها.

وشددّ المصدر الأمني على أنه وبإطلاع إحدى قريبات المقتولة على صورة المتهم، أكدت أنه الشقيق الآخر للمجني عليها، وأنه قام بتسليم نفسه لاحقًا إلى رجال الأمن في مخفر الجهراء.

ونوّه المصدر أنه بالتحقيق مع العسكري المفرز من وزارة الداخلية، لتأمين الموقع، أفاد بأنه لحظة ارتكاب الجريمة، كان في نهاية الجناح وهرع مع رواد المستشفى، والعاملين فيه فور سماعه لصوت الرصاص، وتقرر حجزه على ذمة التحقيق.

في ذات السياق، خرج شخص يُدعى عثمان الصفي، أكد أنه شقيق زوج الضحية فاطمة علي العجمي التي قُتلت على يد شقيقها داخل مستشفى مبارك الكبير في الكويت، عن صمته وكشف السبب وراء قيام الأشقاء بقتل شقيقتهم، حيث أورد معلومات جديدة عن سبب وملابسات الجريمة.

وكشف عثمان الصفي عبر حسابه في موقع "تويتر"، تفاصيل عن الجريمة قبل أن يقوم بحذفها ويؤكد أنه أراد أن يساهم من خلال هاشتاق #جريمة_سلوى في أن تكون الجريمة قضية رأي عام، كي لا يتم وأد القضية، مبينًا أن شقيقه -زوج فاطمة- حضر إلى منزل أسرتها قبل عام وتزوجها برضا والدها دون موافقة أشقائها الذين هددوها بالقتل على مدار العامين الماضيين.

وكتب عثمان الصفي، عن سبب مقتل فاطمة، قائلًا: "كل من يسأل عن سبب مقتل فاطمة رحمها الله.. أخوي حضر وتزوج من فاطمة برضا والدها، لكن إخوانها لم يقبلوا بهذا الزواج، وظلوا يهددون شقيقتهم طوال عامين، ويخططون لجريمتهم، وعندما لم يفلح الشقيق الأول وهو عبدالهادي في قتل شقيقته أكمل شقيقه الثاني ناصر المهمة، وقتلها بأربع رصاصات في الرأس أمام الهيئة الطبية".

وبرر شقيق زوج فاطمة علي العجمي حذفه للتغريدات التي دوّنها فقال عبر تغريدة جديدة: "كتبت بالأمس بعض التغريدات في هاشتاق #جريمة_سلوى لتكون القضية قضية رأي عام حتى لا يتم وأد القضية وإغلاق الملف بحجة أن القتيلة (أهلها أبخص فيها)".

وتابع قائلًا: "بالاضافة إلى حرقتي في الدفاع عن شرف المغدورة بسبب القيل والقال.. تم مسح التغريدات لأنها حققت هدفها المنشود وأشكر كل من تفاعل وأثار القضية".

وأضاف متقبلًا التعازي التي وصلته في المغدورة فاطمة علي العجمي قائلًا: "القضية الآن بيد النيابة وهي مسؤولة عن التحقيق وبيان مكامن التقصير سواء من وزارة الداخلية أو وزارة الصحة شكراً لتعازيكم وأسأل الله أن لا يفجعكم بقريب".