اهتماماتك

5 سبتمبر 2020

سيدة سعودية توثق تعرض منزلها للسحر

أثارت فيديوهات نشرتها سيدة سعودية تدعى "أم نواف" جدلا كبيرا، بعد أن أظهرت أشخاصا وهم يقومون بوضع أشياء أمام منزلها قالت إنهم سحرة، وتم تصويرهم بكاميرات مراقبة من أمام منزلها أثناء ممارستهم الشعوذة بحسب تعبيرها.

ووثقت السيدة "أم نواف" لقطات من أعمال سحر يتم دفنها ورشها بواسطة آخرين أمام منزلها، واشتكت من قيام سيدة أخرى بتكليف آخرين بعمل سحر ودفنه ورشه أمام منزلها من أجل إيذائها.

وأكدت "أم نواف" معاناتها من تلك الأعمال، مضيفة أن ذلك دمر حياتها وجعلها تغير مسكنها أكثر من مرة.

وتصدر وسم "ساعدوا أم نواف من السحرة" موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية بسبب تداول مقطع فيديو مرعب عن السيدة.

وكشفت السيدة السعودية خلال الفيديو أنها تعاني من الأذى كثيرًا بسبب السحر، لافتة إلى أنها ترى أشياء وتعاني من أشياء كثيرة لا تستطيع تحملها، كما أنها تطالب الإيقاع بمن آذوها بهذا الشكل.

وتفاعل مغردون مع مقطع الفيديو وقصة السيدة المرعبة عن الأشياء التي تحدث لها، وجاء في التعليقات: "استغرب من كمية البشر اللي تنكر هالكلام رغم انها موثقته بالتصوير... بالاخير مالها الا سورة البقره.. ‏الله يفرج همها وينصرها عليهم".

وقالت إحدى المغردات: ضروري يسن قانون عندنا يجرم ويعاقب الساحر والمحرض على السحر، ضروري يكون عندنا فريق متخصص من المباحث لمطاردة السحرة والمحرضين على السحر خلاص دمروا الناس وخربوا البيوت وشتتوا الأسر كل هذا عشان مشاعر غيره وحقد وحسد اللهم اكفنا فيهم بما شئت وكيفما شئت".

وعلق آخر:"كلامها غريب يعني مو مفهوم وهاذي من طرق الاحتيال انها ماتفهمك الكلام عشان تتعاطف معها وفي الاخير ستعرف ان ليس هناك اصلن وجود لهذة الشخصية فقط. احتيال ولاحظو ان الكلام غير مفهوم وكانه غير عربي اصلن يدخل المواضيع في بعضها بشكل غريب".

ليرد عليه أحد المتابعين:"ما طلبت تعاطف احد طلبت ان يتحاكم الساحر بعدين مانقدر نحكم انه احتيال حتى تتبين القضيه مو كذا تحكم عليها من الكتابه والله يكفيك شر التسلط والساحرين الله يحرقهم بأعمالهم بالدنيا والاخره واللي يتعاون معهم جهنم إن شاءالله".