اهتماماتك

5 سبتمبر 2020

طفل الرياض "المعنف" يثير غضب السعوديين.. ومطالب بمعاقبة والده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر رجلًا قيل إنه سعودي يُدعى حسين محمد علي الحارثي ويقيم في شمال الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتعنيف طفله الصغير كنوع من الاستفزاز لوالدته التي قيل إنها مصرية الجنسية.

ودشّن مدونون سعويون وسم بعنوان #انقذوا_طفل_الرياض_المعنف تفاعلوا من خلاله بتغريدات عدة، حيث تناولوا قصته واستطاع أن يتصدر التريند السعودي بسرعة البرق، وسط مطالب بالقبض على الأب الذي يعنف الطفل وإعادته لوالدته التي تعاني من عدم رؤية ابنها فضلًا عن وجع قلبها الذي تعانيه عند معرفتها بتعنيف طفلها.

وأورد حساب يهتم بالتريندات، والأحداث مسار الجدل في مواقع التواصل تفاصيل القصة وهي قيام رجل سعودي بتعذيب طفله الصغير وتعنيفة، لاستفزاز طليقته المصرية والضغط عليها، وطالبوا بمعاقبته قانونيا.

ووفق أحد الحسابات في موقع "تويتر" فقد شارك مقطع فيديو التعنيف وقدم من خلال التغريدة شكوى للسلطات السعودية فكتب: "تنويه الى السلطات السعودية استغاثة جاتلي من أم مصرية دلوقتي وكانت متجوزة شخص سعودي اسمه حسين محمد علي الحارثي مقيم بشمال #الرياض حي العارض، على روايتها أن الأب أخذ منها ابنها بالقوه والتهديد وأجبرها أنها تسلمله الولد في القسم وأخذ الولد #انقذوا_طفل_الرياض_المعنف".

وكشف ذات الحساب عن معلومة جديدة في هذا الشأن فقال: "سافر فيه وهي مش عارفه تشوف ابنها بس الأصعب من ده أن الأب بيعذب الولد وبيبعتلها فيديوهات وهو بيضربه كنوع من الاستفزاز والضغط عليها وهي اكتر من مرة راحت السفارة السعودية #انقذوا_طفل_الرياض_المعنف".

وشارك العديد من المغردين المقطع وسط تعليقات جاء فيها: "يمه شلون يقدر يسوي كذا بطفل": شاركوا بالتاق #انقذوا_طفل_الرياض_المعنف"، و"حسبي الله عليه عنده حضانة الطفل ويعنف ابنه عشان يقهر طليقته، تفو عليكم من ملاعين".

https://twitter.com/Babygirllln/status/1302298593244721152

وأضافت "سارة" تقول: "#انقذوا_طفل_الرياض_المعنف القذر اسمه حسين علي الحارثي متزوج مصريه وقاعد يعذب ابنهم ويرسلها مقاطع التعذيب عشان يقهرها ويستفزها يحسب عشان مصريه اجنبيه يعني مارح تقدر تاخذ حقها وحق ابنها منه ومحد بيوقف معها لا بنوقف معها ومارح نرتاح لين نشوف تم القبض".

https://twitter.com/HiImsaran/status/1302311418629369857