اهتماماتك

2 سبتمبر 2020

امرأة تخدش حياء وافد باكستاني في الكويت.. وتسرقه

في حادثة وصفت بالغريبة والنادرة الحدوث اتهم وافد باكستاني سيدة جارٍ البحث عنها، بأنها سرقته وأفقدته اتزانه بـ "حضن" داخل البقالة التي يعمل بها، وأضاف أنها قامت وهو "غير مصدق" لما يحدث، بسرقة 350 دينارا كويتياً من جيبه.

وفي التفاصيل، لم يعرف ما إذا كان داخل البقالة التي شهدت الواقعة أي كاميرات مراقبة استطاعت توثيق الحضن أو السرقة أم لا، للتأكد من اتهامات الوافد المجني عليه.

لكن وبحسب المصادر، حدد الرجل أوصاف المركبة التي كانت تستقلها المدعى عليها، وهي مركبة ألمانية سوداء اللون، لتُسجل قضية حملت مسمى "هتك عرض رجل وسرقة" بتوصيف جنايات وأخذت رقم 2020/212.

وتمت إحالة القضية إلى رجال مباحث السالمية في الكويت لضبط وإحضار المتهمة، فيما رجح مصدر أن يكون للمجني عليها سوابق مماثلة، إلا أن الحرج أو الخوف ربما دفع بالمجني عليهم إلى تجنب تسجيل قضايا بهذا الأمر.

وبحسب أقوال المجني عليه، وهو أربعيني من مواليد عام 1972، أمام رجال مباحث السالمية الذين استمعوا إليه، فإنه ذكر أنه وفيما كان يتواجد داخل البقالة فوجئ بامرأة "جميلة" في العقد الرابع من عمرها تقريبا، بحسب تعبيره، طلبت منه أن يأتي إليها بمسحوق منظف أطباق من أحد الأرفف.

وأضاف: "توجهت إلى الرف حتى آتي لها بالمنظف، وإذ بالمرأة تقوم باحتضانه بشكل لم يصدقه، ثم انصرفت على وعد بأن تأتيه مرة أخرى"، قائلةً: "إنت مزيون حيل"، مضيفا أنه فوجئ وبعد خروج السيدة بأن مبلغ 350 دينارا قد اختفى من جيبه.

وأثارت تلك القضية جدلا واسعا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداولو الخبر باستغراب شديد معبرين عن صدمتهم بالخبر، وجاء في التعليقات: "لا ما أصدق ان في احد كذا يا اما الباكستاني يكذب يا اما الحرمه مجنونة"، وأضافت إحدى  المغردات: "حسبي الله عليها خوفت الرجال وسرقته ، لو ماسكة رجال كويتي كان ابرك لها وطلعت بفلوس أكثر ، اتوقع هذا كلما يملكه الفقير المسكين"

فيما غرد متابع آخر بالقول: "بالعادة نسمع رجل يتحرش بامرأة الحين انقلبت الآية ، لكن كل ما اتذكر اننا في 2020 ما انصدم".