اهتماماتك

20 يوليو 2020

سعودي يقتل زوجته وهي تمارس الرياضة في الشارع .. تفاصيل الجريمة

أقدم رجل سعودي على قتل زوجته طعنًا وهي تمارس رياضة المشي أمام محلات تجارية في حي الروابي بمدينة جدة، الأمر الذي أثار غضبًا عارمًا في الشارع السعودي.

وعبر وسائل التواصل الاجتماعي أطلق متابعون في تويتر وسما حمل عنوان #قاتل_الروابي حتى وصل بسرعة البرق للتريند السعودي متصدرًا الوسوم الأكثر تداولًا، طالبوا من خلاله المسؤولين بسرعة القبض على الزوج القاتل.

وفي التفاصيل فقد تقدم العديد من المغردين بشكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي للجهات الأمنية في ‎جدة، وأيضًا أفادت وسائل إعلام محلية بأنها تلقت بلاغًا يفيد بقيام شخص بطعن امرأة أمام محلات تجارية في حي الروابي بممشى الخطين ثم لاذ بالفرار.

وكشف رواد التواصل الاجتماعي أن المرأة توفيت متأثرة بالطعنات التي تلقتها، بينما أكد الكثيرون أن الجهات الأمنية تقوم بالتحري لضبط الرجل، خاصة وأن المرأة سقطت أرضا بعد تلقيها الطعنات وتجمع الناس حولها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة وأخبرت من حولها باسم الجاني.

وقالت إحدى المتابعات خلال تفاعلها عبر الوسم #قاتل_الروابي أن زوج المقتولة كان دائم التعنيف والضرب لها وأنها طلبت منه الطلاق وعندما خرجت من المنزل وعلم أنها بالممشى ذهب وقتها، وأشارت إلى أن لديهما 6 أبناء.

واستطاعت الأجهزة الأمنية بحسب مواقع محلية أن تلقي القبض على القاتل بعد محاولته الهرب خلال مطاردة معه، فيما أسعفت المجني عليها إلى المستشفى بحالة خطيرة حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وأقر الزوج في التحقيقات بقيامه بطعن زوجته بسبب خلافات أسرية سابقة بينهما، مؤكدا أنه تبعها حاملا سكينا وقرر إنهاء خلافاتهما بطعنها.