اهتماماتك

27 يونيو 2020

سعوديون يتوافدون على بائع آيس كريم بعدما هاجمته شهيرة "تيك توك"

لم يكن الشاب السعود صالح عسيري يتوقع أن يكون ما لحقه من ضرر، يقابله منفعة له ورزق وشهرة واسعة، وجاءت قصة صاحب عربة بيع الآيس كريم في مدينة أبها بمنطقة عسير جنوب المملكة، التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدى اليومين الماضيين، بعدما قامت فتاة بتصوير مقطع فيديو ونشره وهي تتهكم على بضاعته، مطالبة مرتادي الممشى "ممشى الضباب" بمقاطعة عربة الشاب، واصفة مثلجاته بأوصاف سيئة، كما قامت بتصوير السيارة أثناء وقوفها وسط الممشى.

ومع انتشار المقطع بشكل كبير على المواقع، صعَد على موقع "تويتر" وسمٌ بعنوان "بائع آيسكريم أبها" استنكر فيه مغردون تصرف الفتاة، وتكاثفوا إلى دعم بائع الآيس كريم بالشراء منه والترويج لمنتجاته.


ووقعت المفاجأة حين دعم مغردون سعوديون وأهالي المدينة الشاب، مطلقين عبارات الإشادة والمديح، وداعين لشراء منتجاته المثلجة، لتقف طوابير الشباب والفتيات أمام عربته لشراء المثلجات، حيث أظهرت مقاطع فيديو متداولة اصطفاف الكثيرين أمام سيارته في انتظار دورهم للشراء منها، كما قامت وسائل إعلام مختلفة بلقاء الشاب، الذي أكد أنه باع سيارته الخاصة لأجل هذا المشروع الذي يطلب من خلاله الرزق.

كما جاء الدعم له حتى من دول الخليج، حيث تكفل بعض المشاهير بالإعلان له، ودعمه والوقوف بجانبه، بعد تعرضه لتنمر غير مبرر من فتاة يقال بأنها من مشاهير "التيك توك"، حيث تعرضت الفتاة لهجوم قوي وانتقاد لاذع، وتم وصف حديثها بالمؤسف والمخجل، كما أنها ادعت عليه كذبًا - حسب وصفهم-.

ومع كثرة الانتقادات القوية، اضطرت الفتاة إلى زيارة الشاب صالح والاعتذار له، مؤكدة بأنها ارتكبت خطأ فادحا، داعية الجميع إلى عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ، كما أنها قامت بالترويج له والشراء منه.