اهتماماتك

23 مايو 2020

أول تصريح لوالد الطفلة السعودية مسك بعد العثور عليها

تصدر وسم #مفقودة_المدينة _ الطفلة_مسك موقع تويتر في السعودية أمس الجمعة واليوم السبت بعد الإعلان عن اختفاء طفلة اسمها مسك مناور الحربي من المدينة المنورة، وسط مطالبات بالبحث عنها والعثور عليها.

وخلال مرور 12 ساعة على اختفاء الطفلة مسك وسط ظروف غامضة وحالة من الخوف عاشتها أسرة الطفلة، فقد تم العثور عليها وسط مبانٍ مهجورة، في حي أبو كبير حمراء الأسد الواقع بين مسجد الميقات على طريق الجامعات في المدينة المنورة بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال والد الطفلة في تصريحات صحافية: "12 ساعة كانت علينا عصيبة في البحث عن طفلتي، إلى حين العثور عليها في منزل مهجور، وهي بحالة جيدة وتم نقلها إلى مستشفى الأطفال بالمدينة المنورة للكشف عليها والاطمئنان على صحتها".

وقدم الحربي شكره لإمارة المدينة المنورة والجهات الأمنية ودوريات الأمن ومدير شرطة المدينة والقطاع الأمني بالمدينة المنورة على كافة الجهود المبذولة للعثور عليها.

https://twitter.com/ASDFGHJ48195513/status/1263888088742408195

كما احتفى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالعثور على الطفلة وقدموا الشكر والتقدير لكل من ساهم في المساعدة للعثور عليها.

وعلق أحد المتابعين:" بمناسبة سلامة وعودة #مفقودة_المدينة_الطفلة_مسك، وشعورنا بفرحة والديها أتقدم بهدية مبلغ مالي للطفلة أرجوا من والدها أن يقبلها ويتكرم بالتواصل معنا ع الخاص والله يحفظ ويرعا الجميع وكل عام والجميع بخير #المدينة_المنورة".

وكتبت فتاة أخرى:" #مفقودة_المدينة_الطفلة_مسك مادري ليه كان عندي إحساس انها طيبة ، شعور غمرني حين قرأت خبرها كأن احساسي يقول ستعود وهي بخير ،الحمدلله ماخاب ظني الله كريم ومعطي سبحانه وجب شكره وذكره نعمه وصلى الله على محمد".

وأضافت أيضًا:" تم العثور عليها بداخل منزل شعبي مهجور دخلت اليه ولم تستطع الخروج وغلبها النوم بداخله البنت الي ضاعت.. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد اذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا على رجوع الطفلة مسك، اللهم رد كل غائب لاهله".

وكان أغلب المغردين قد عرضوا مكافآت لمن يساعد في البحث عن الطفلة والعثور عليها، ونشروا صورها بشكل واسع وقال أحدهم:" طفلة مفقودة في #المدينة__المنورة من يجدها له مكأفاة 5000 الاف ريال من يملك معلومات او بيانات تدل على الطفلة يتواصل مباشرة عبر الحساب او عبر الرقم المسجل بالصورة" .