اهتماماتك

19 مايو 2020

فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بطريقة لن تخطر على بالك!

ربما سمعنا قصصًا عن شركاء الحياة الخائنين ونضال شريكات حياتهم للخروج من ذلك الوضع، وبينما لا ترغب بعض النساء في الشعور بالحزن وأن تكون في ذلك الوضع المؤلم، فإنهن يتجهن إلى "القسوة"، ومع ذلك، وقعت قصة انتقام طريفة في الصين من إحداهن انتقاما من حبيبها السابق، قد تكون هي أغرب قصة انتقام تسمعها على الإطلاق.

وتحتفل الصين، الأربعاء 20 مايو، بيوم الأزواج وهو أشبه بعيد الحب، وكانت الآنسة تشاو من مدينة زيبو الصينية تتطلع إلى الاحتفال بهذا اليوم بشكل خاص مع صديقها، ومع ذلك، تحطمت أحلامها عندما شاهدت هاتف صديقها ووجدت عليه أدلة على خيانته لها، وفقًا لما ذكره موقع " news18".

وقررت تشاو الانفصال عن شريكها، لكنها أمضت الأيام القليلة التالية تبكي بحسرة لما حدث، لكن لسوء الحظ، أخبرتها إحدى صديقاتها أنه أثناء البكاء، يمضي صديقها أفضل وقت في حياته، ولم يذرف الدموع، أو يحزن على فراقها.

ووفقًا للتقرير، فقد زاد قول صديقتها ذلك من غضبها بشكل أكبر، وقررت الانتقام بشكل طريف، حيث قررت تشاو إرسال شاحنة مليئة بالبصل إلى منزله، ونظرًا لأنه لم يكن في المنزل، تم إلقاء البصل على عتبة بابه، وقد استغرق الأمر أربع ساعات حتى وصل رجل التوصيل خارج منزل المرسل إليه.



ووفقًا للموقع، جاءت هدية الانتقام مع ورقة منها مكتوب عليها:"لقد جعلتني أبكي لمدة ثلاثة أيام، والآن حان دورك".

وكما ورد في صحيفة Sinchew Daily الصينية، قد بدأ الحي بأكمله – المقيم به صديقها السابق - يشم رائحة البصل معبرا عن انزعاجه منها، وجاء صديقها ليجد البصل مكدسّا على عتبة بابه.


يذكر أن الصين قد شهدت أيامًا عصيبة منذ انتشار الفيروس التاجي "كورونا"، الذي بدأ في مدينة ووهان، وانتشر حول أنحاء العالم متسببًا في وجود ملايين الإصابات والآلاف من الوفيات، وسط تحذيرات من حدوث موجة ثانية للفيروس التاجي.

وقد أدى انتشار كورونا إلى العديد من التغييرات، وسط إجراءات التباعد الاجتماعي، وفترات الإغلاق التي شهدتها البلاد، حتى أن مراسم الزفاف قد أصبحت افتراضية، وحتى في الاحتفال بأعياد الحب أصبحت الهدايا ملائمة للأحداث العامة، فقد شهدت الصين تبادل أقنعة الوجه كهدايا بين المتحابين.