اهتماماتك

22 أبريل 2020

طفلة تسقط من ارتفاع 15 مترا.. شاهدي كيف نجت بأعجوبة!

أظهر فيديو صادم تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي طفلة عالقة على ارتفاع 15 مترًا بعد أن تشبثت بكابل كهرباء تم تثبيته من قِبل عمال غافلين.

كانت الفتاة (9 أعوام) تلعب في مدينة "كيورغ" في اندونيسيا، عندما تمسكت بكابل منخفض الارتفاع، دون أن تدرك أنه لا يزال قيد التثبيت.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، عندما بدأ العمال برفع الكابل لتثبيته، رُفعت الطفلة معه، حتى علقت على ارتفاع 15 مترا، وهي تتشبث بالكابل حتى لا تسقط إلى حتفها.

وفي الفيديو، يمكن رؤية الفتاة وهي تحاول التشبث بالكابل بكل ما أوتيت من قوة، وهي تصرخ وتقول: "لم أعد أستطيع الصمود، أريد النزول".


لحسن الحظ، لاحظ السكان المحليون الأمر وهرعوا للمساعدة، وأحضروا مرتبة فراش ووضعوها تحت الفتاة لالتقاطها إذا سقطت.

وبالفعل، نجح السكان في التقاطها عندما سقطت في نهاية المطاف، وتم نقلها إلى المستشفى بإصابات طفيفة، وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 1.4 مليون مرة.

كما تم تداوله على تويتر أكثر من 17000 مرة وحصل على 37000 إعجاب، وكانت هناك تساؤلات من بعض رواد الإنترنت عما إذا كان المقطع حقيقيًا، ولكن السلطات المحلية أكدت أن الحادث وقع بالفعل.

وقال متحدث باسم وكالة "تانجيرانج للحد من الكوارث" إن الفتاة كانت تلعب مع أصدقائها عندما وقع الحادث، ولم تكن تعلم أن الكابلات كانت قيد التثبيت عندما تمسكت بأحدها.

ومن جانبه اعتذر "رزكي أفطاريانتو"، من شركة "بي إل إن" للكهرباء المملوكة للدولة، عن الحادث، وقال إن العمال سيزيدون الإشراف على مواقعهم لوقف مثل هذه الحوادث من التكرر مرة أخرى، كما حث الأطفال على عدم اللعب في مواقع العمل أو حولها.

وتأتي هذه الحادثة الصادمة بعد واقعة مروعة حدثت في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث سقط صبي (4 أعوام)، يسعى للطيران إلى حتفه من نافذة الطابق الـ 16 الأسبوع الماضي.