اهتماماتك

20 أبريل 2020

طفل يخرج من بطن أمه بعد حادث سير.. وما حدث "أعجوبة"!

أصيب أمريكيون بصدمة فور تداول وسائل الإعلام قصة سيدة تعرضت لحادث سير أثناء توجهها لولادة طفلها، بعد أن أصابها مخاض شديد وبدا أنها باتت على وشك وضع جنينها.

القصة التي وقعت في ولاية جورجينا؛ قادت فيها إحدى السيدات سيارتها فجرا بسرعة جنونية، لتصطحب ابنتها التي ظهرت عليها آلام إلى المستشفى لولادة جنينها، إلا أن الأم ارتبكت وانزلقت المركبة.

وأضافت وسائل إعلام محلية أن الابنة كانت تجلس في المقعد الخلفي وتصرخ من آلام المخاض بالقرب من ليلبورن، وهي بلدة تقع على بعد نحو 20 ميلا شمال شرقي مدينة أتلانتا، فانزلقت السيارة على طريق سريع رطب بندى الصباح؛ ما جعلها تنحرف عن الطريق إلى منحدر ترابي، قبل أن تصطدم بقوة ببوابة أحد المباني.



وحدث أمر لا يصدق بعد وقوع الحادث يتمثل بولادة غراهام طفلها دون أي تدخل، وكأنه قفز بقوة من رحمها دون أن تعرف، وفق ما وصفته وسائل إعلام محلية.

وظهرت السيدتان منهارتين وتصرخان "أين الطفل.. أين الطفل؟"، بينما السيارة المهشمة عند واجهتها الأمامية كانت غارقة في الطين.

وحضرت الشرطة على الفور وبادر رجالها في البحث عن الطفل بمحيط السيارة ظنا منهم أنه ربما يكون قد طار ووقع في أحد برك الطين القريبة، لكن دون جدوى.

وتمكن أحد ضباط الدورية بعد فترة قصيرة من العثور على الرضيع أسفل مقعد السيارة الأمامي بعد أن رأت الأم بقايا حبلها السري، ليتم مباشرة إسعاف الطفل ونقل الجميع إلى أقرب مستشفى.

وأشارت قناة "فوكس 5" إلى أن الطفل بصحة جيدة، فيما دخلت الأم لفترة من الوقت العناية المركزة للتأكد من سلامتها.

وأبدى الكثير من المعلقين الأمريكيين على الفيديو الخاص بالقصة على مواقع التواصل الاجتماعي، اندهاشهم واستغرابهم، لكنهم أبدوا سعادتهم؛ لأن السيدتين والطفل خرجوا من هذا المأزق بصحة وعافية، وتمنوا لهم السلامة والصحة جميعا.