اهتماماتك

17 مارس 2020

مزحة "سخيفة" لراكب تعطل طائرة 8 ساعات في أمريكا

تسببت مزحة أطلقها أحد الركاب في تأخير رحلة جوية كانت من المقرر أن تُقلع من دالاس لناشفيل لمدة ثماني ساعات كاملة.

بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن راكبا على متن إحدى رحلات خطوط الطيران الأمريكية تظاهر بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث رفض اتباع التعليمات بإرجاع صينية المقعد مكانها تأهبًا لإقلاع الطائرة وادعى أنه يعاني من أعراض الفيروس القاتل.

ونتيجة لذلك صعد عدد من رجال الشرطة والمسؤولين ببدلات واقية وقاموا باصطحاب الرجل خارج الطائرة بعد أن أثار حالة من الفوضى والرعب بين ركاب الطائرة، وبعدها بوقت قصير عاد أحد رجال الشرطة لمتن الطائرة مرة أخرى وشرح للركاب خاصة من كانوا يجلسون بجانب هذا الراكب أن الرجل اعترف بأنه كان يمزح ويتظاهر بالإصابة بفيروس كورونا.


وعلى الرغم من اتخاذ الإجراءات الوقائية وإخراج الحالة المشتبه بإصابتها بالفيروس، إلا أن الطائرة تأخرت لمدة ثماني ساعات كاملة بعد أن رفض طاقم الطائرة استكمال الرحلة.

وصف أحد الركاب ويُدعى راندون كيني الرعب الذي عاشوه داخل الطائرة، لافتا إلى أنهم لا يعرفون حقيقة ما حدث وهل كان مصابا بالفعل بالفيروس المستجد أم لا.

ووصلت الطائرة بعد ذلك لوجهتها في ناشفيل في الساعة 4.40 صباحًا بعد ثماني ساعات من موعد وصولها الأساسي، حيث كان من المقرر أن تصل في تمام الساعة 8:40 في الليلة السابقة.

ونشرأحد الركاب ويُدعى جيسون هالبرت عبر تويتر ما حدث على متن الطائرة وعن ادعاء الراكب إصابته بفيروس كورونا وإثارته للرعب بين الركاب، وقد أوضحت شركة الطيران الأمريكية أنه تم إلقاء القبض على هذا الراكب بسبب ادعائه الكاذب، ولم تذكر أي تفاصيل إضافية ولم تكشف عن هوية هذا الرجل.