اهتماماتك

16 فبراير 2020

المصارعة النسائية مجددا في السعودية.. وهذا موعد النزال!

قررت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE" الأميركية إقامة أول نزال مصارعة نسائي على لقب "سماك داون" للسيدات، وذلك في عرض "سوبر شوداون"، الخميس 27 فبراير/ شباط الجاري، في السعودية.

وذكر موقع "ريسلينغ دوت كوم" أنه سيقام في البداية عرض "سماك داون" الأسبوع المقبل، بين كارميلا ونايومي، على أن الفائزة فيهما ستواجه بايلي، الحاملة للقب البطولة لتحديد بطلة "سماك داون" للسيدات لعام 2020 في عرض"سوبر شو داون" السعودية.

وأقيم في حلقة "سماك داون"، الخميس الماضي، نزال بين بايلي وكارميلا على لقب "سماك داون" للسيدات، ولكنه انتهى باحتفاظ بايلي باللقب، بعدما وضعت قدمها فوق الحلبة أثناء تثبيت كارميلا لها، وهو ما أدى إلى إقامة نزال آخر على البطولة النسائية في "سوبر شوداون" السعودية.

يشار إلى أنه سبق وأن أقيم نزال مصارعة نسائي في السعودية، وكان ذلك في مهرجان "كراون جول" العام الماضي، في الرياض، وانتهى بفوز نتاليا على لايسي إيفانز، والتُقطت صور لكل منهما بينما تحتضنان المشجعات بعد المباراة.

وكانت كل منهما ترتدي حلة رياضية كاملة وفوقها قميص "تي شيرت"، تماشيا مع متطلبات "ارتداء ملابس محتشمة"، كما هو معمول به مع السائحات الأجنبيات.

واعتُبرت المباراة المهمة جزءا من عرض رياضي يعرف باسم "جوهرة التاج"، أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج.



كما لعب بطل الملاكمة السابق تايسون فيوري في العرض الرياضي، وهزم براون ستراومان.

وكانت المصارعة لاسي إيفانز قد استبقت المباراة بتغريدة على تويتر قالت فيها "عندما اشتركت في المصارعة الحرة، كان هدفي هو التأثير حقا في العالم وكل من يمكنني التأثير عليه".

وكتبت ناتاليا: "العالم سيشاهد المباراة، أنا فخورة للغاية بتمثيل القسم النسائي لدينا في عرض جوهرة التاج. حان الوقت لتقديم أفضل ما لديك يا لاسي".

وحظي الإعلان الجديد للمصارعة بتفاعل واسع بين السعوديين خاصة وأن هذه الرياضة تحظى بشعبية كبيرة في المملكة ولها جمهور غفير، وهذا ما اتضح في النزال الأول الذي أقيم في أكتوبر 2019 عندما اكتضت مدرجات الحلبة بالحضور، فما كان من القائمين إلا تركيب شاشات عرض ليتسنى لمن لم يستطع الدخول، الحضور من خلال تلك الشاشات.