اهتماماتك

27 يناير 2020

قاذف بنات نجران.. مجهول يسبّ فتيات بألفاظ "خادشة" ويطالب بحرقهن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه "شاب" مجهول الهوية في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بمدينة نجران، وهو يسب ويقذف فتيات سعوديات بعبارات "خادشة" للحياء وقاسية في ذات الوقت ما أشعلت غضبًا واسعًا بين مواطني المملكة ورواد التواصل الاجتماعي.

وارتفع وسم #قاذف_بنات_نجران بشكل واسع عبر "تويتر"، بعدما ظهر الشاب في الفيديو وهو يهاجم طالبات جامعيات بألفاظ تضمنت شتائم بحقهن وحق ذويهن، وذلك دون أي مبررات أو قوله مقدمات في الفيديو تشير إلى سبب تصرفه بتلك الطريقة.

وتحدث الشاب المجهولة هويته حتى الآن بلهجة أبناء المنطقة الجنوبية في السعودية، وكان ممسكًا بكاميرا هاتفه ويقوم بتصوير الفتيات وهن يشترين القهوة من إحدى المحطات في الطريق العام، إذْ وجه لهن الشتائم أثناء استقلالهن للسيارة لمواصلة طريقهن فيما لم تبد إحداهن أي رد فعل.

وتبين أن الشخص الذي صوّر الفتيات بحسب رواد التواصل الاجتماعي أنه سعودي الجنسية وكان غير راضٍ عن شراء الطالبات للقهوة وتوقيف السيارة في الطريق بإحدى المحطات على طريق الجامعة وأنهى الفيديو بقوله: "لعن الله أمك وأبيك اللي طلعكن الله يحرقن".

وواصل الشاب الفيديو وهو يطالب بحرق النساء اللاتي يسرن على شاكلة تلك الفتيات، منتقدًا أولياء الأمور بكلام لاذع.

وبدأ رواد التواصل الاجتماعي في تداول المقطع وانتقاد الشاب الذي أقدم على تصوير هذا الفيديو مطالبين بمحاسبته، وقالت مغردة: "#قاذف_بنات_نجران اللي ضحكني بمقطع وسخ زي كذا شدة استنكاره على هذي بس لانها تكلم وبكذا فازت بقلب قح** ي ترا هو شلون شايف المكالمة ولمين وايش محتواها".

https://twitter.com/A_A_A_a_1a/status/1221710554156486656

وأكد مغرد أنه سيرفع عليه دعوى قضائية فقال: "خذوها مني وأنا ولد محمد إن مجروه بشوشته تم رفع دعوى قضائية وأنا اللي بربيه لكم لا تيجني بكرة يا حمار تطلب السماح والتنازل وترسل علي أحد يتوسط"، واستطرد ثالث: "على أساس جاب شي مفيد، مثل وجهك المقطع، بكرة يمسكونك الرجال ويجلدونك حتى تعرف قيمة نفسك وتعرف إنه الله حق، وتترك بنات الناس في حالها".

وكتب مغرد آخر يقول: "الله يلعنك انت ومن على شاكلتك ويحرق مخك اللي جزمتي تشتغل احسن منه يتكلم عن الشرف والغيرة وهذي الفاظه الله يجعل لسانه للقص، بنات بكامل حشمتهم جالسين يطلبون قهوة يتصورون وينقال عنهم هالكلام! باقي نرجع للجاهلية وندفنهم عشان ينبسطون، أتمنى فعلاً يتحاسب بأقرب وقت #قاذف_بنات_نجران".

واستغرب مغرد من رد فعل الشاب فقال: "#قاذف_بنات_نجران بنات ياخذون قهوه لهم ومتسترات من راسهم لرجلهم وين الحرام والغلط؟ م اكتفى يقذفهم كمان ويدخل بشرفهم ! اتمنى انه يتحاسب على قذفه المتخلف".

https://twitter.com/x2bod/status/1221580227660435456

ووصفه مغرد بأنه شخص متخلف فقال: "#قاذف_بنات_نجران الإنسان الطبيعي يشوف بنات يشترون من بعض المحلات الإنسان المتخلف اللي مثل صاحب المقطع يشوف بيوت دعارة البنات يخرجون منها وفي ايديهم قوارير خمور أقسم بالله ما احزن على هذا المتخلف لكن احزن كثير على البنات او زوجة او خوات هذا المتخلف اللي هو ولي أمرهم".

https://twitter.com/KZ_MBS/status/1221636363671560197

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من الجهات المعنية على الأمر، خاصة أن قطاعًا كبيرًا حثّ الجهات الأمنية المختصة على سرعة القبض عليه، لما يشكله من خطر على الطالبات وحتى على عائلته.