اهتماماتك

13 يناير 2020

ملياردير ياباني يبحث عن "حبيبة" ترافقه إلى القمر.. إليك شروط القبول!

بعدما صدم جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتعهده دفع أكثر من 9 ملايين دولار بطريقة عشوائية عبر تغريدة نشرها في الـ 13 من ديسمبر عام 2019، من أجل تجربة اجتماعية معينة، بهدف اكتشاف ما إذا كانت الأموال ستعزز سعادة المستفيدين من التجربة. أعلن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا 44 عاما، بحثه عن رفيقة وحبيبة وتكون على استعداد للسفر إلى القمر معه.

ويستعد الملياردير الياباني مايزاوا والمشهور في قطاع الموضة، للسفر في رحلة إلى القمر تنظمها شركة "سبيس أكس" في عام 2023.

وكشف الملياردير الياباني الذي انفصل منذ مدة عن حبيبته الممثلة آيام غوريكي 27 عاما، أن شعور الوحدة بدأ بالسيطرة عليه، ولذلك هو الآن يبحث عن شريكة ورفيقة له، من أجل خوض تجربة الفضاء معها والتصريح عن حبهما من الفضاء الخارجي.

ونشر مايزاوا رابطا لتقديم الطلبات مع توضيح الشروط، كاشفا أن عملية الاختيار ستستغرق 3 أشهر، موضحا ان آخر موعد لتقديم الطلبات هو الـ 17 من يناير الحالي، على أن يتم اختيار سعيدة الحظ في نهاية شهر مارس المقبل.

ومن ضمن الشروط التي يجب أن تتوفر في الفتاة التي ستفوز بقلب الملياردير الياباني بالإضافة إلى رحلة القمر، ان لا تكون متزوجة، ولا يقل عمرها عن 20 عاما، وأن تكون من محبي الفضاء والسفر إليه.

يُشار إلى أن هذه الرحلة تعد الأولى التي ستشهد هبوط إنسان على سطح القمر، بعد هبوط سفينة الفضاء "أبولو 17" التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا على القمر في عام 1972.

يُشار إلى أن الملياردير الياباني الشهير يوساكو مايزاوا كان قد حصل على مبلغ يقارب الـ 900 مليون دولار أمريكي، بعد بيعه شركته التجارية زوزو إلى شركة سوفت بانك اليابانية.

وتبلغ إجمالي ثروة مايزاوا أكثر من 3 مليارات دولار، وذلك بسبب تأسيسه وترأسه شركته زوزو تاون، وهي أكبر متجر للأزياء على الإنترنت في اليابان، ويعد مايزاوا أغنى شخصية في بلده، ويحرص الملياردير الياباني على خوض العديد من التجارب الاجتماعية حول معنى الحياة في حسابه بتويتر الذي يتابعه فيه ما يقارب الـ 7 ملايين متابع.