اهتماماتك

23 ديسمبر 2019

سيارة كرايسلر باسيفيكا.. مواصفات عائلية تتحدى شغفك!

يخيل لك للوهلة الأولى بأنها سيارة لا تناسب ميولك واهتمامك كسيدة لا سيما أنها كبيرة الحجم وطولية الشكل إلا أنك وبمجرد تجربة السيارة من طراز كرايسلر باسيفيكا الجديدة ستشعرين بأنها خيارك العائلي الأمثل لا سيما أنها مجهزة بأحدث التقنيات المساعدة على القيادة بأمان.

تعتبر هذه السيارة الأقوى في فئة هذه المركبة من عدة جوانب، أهمها المحرك سداسي الأسطوانات على شكل V وسعة 3.6 لترات، بقوة 287 حصانا وعزم 355 نيوتن متر.

تصميم حضاري يضفي الأناقة على المقصورة الداخلية

من أهم ما يميز باسيفيكا التصميم الداخلي الجميل الذي يضفي الطابع العائلي على السيارة، فهي تتمتع بشاشة عرض قياس 7 بوصات أمام السائق، وشاشات عرض تحتوي على مزود للترفيه بقياس 11 بوصة مع نظام اتصال متطور.

يحتوي نظام التبريد الداخلي على ثلاث مناطق للتحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة، ونظام التحكم عن بعد، وتوفر السيارة مكابح الركن الإلكترونية، وميزة الأوامر الصوتية المتكاملة مع البلوتوث.

أمان مطلق وراحة على الطريق

تم تزويد كرايسلر باسيفيكا بنظام "سيفتي تيك" القياسي الذي يتميز بخاصية مراقبة النقاط العمياء، ونظام الكشف عن عبور سيارات من الخلف، والنظام المساعد في الركن الخلفي ونظام التنبيه ومنع الاصطدام.

تؤمن الكاميرات المتوفرة في السيارة الرؤية الشاملة من جميع الجهات، وتتيح منظرا علويا للسيارة وذلك باستخدام أربع كاميرات مثبتة حول السيارة لتوفير صورة كاملة وشاملة

ويتوافر نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي أثناء السرعات العالية من خلال إصدار تحذيرات سمعية وبصرية، واتخاذ القرار عنك بالتوقف إذا لزم الأمر.

التحذير منعا لوقوع الحوادث

يستخدم هذا النظام أجهزة استشعار الخطر للمساعدة في الحفاظ على المسافة المحددة بين سيارتك والسيارة التي أمامها، ويعمل نظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف والانطلاق بين صفر ميل في الساعة والسرعات على الطرق السريعة.

نستعرض في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "أوتو ناعم" تفاصيل سيارة كرايسلر باسيفيكا ونحاول تسليط الضوء على أهم المواصفات التي تجعل منها سيارة عائلية بامتياز، خاصة مع توفر ممر بين الصفوف الخلفية يؤمن لك الانتقال المريح داخل السيارة.