اهتماماتك

24 نوفمبر 2019

جينيسيس G70 تتصدّر فئة السيارات الفاخرة المُدمجة.. شاهدي!

تُعتبر جينيسيس G70، علامة فارقة في تاريخ علامة جينيسيس موتور، حيث صُمِّمت بهدف تقديم سيارات مُبتكرة تُرضي العملاء، وينصبُّ تركيزها على تصوير قدرة الصانع الكورية على تقديم سيارات فريدة للمستهلكين.

فقد حصلت السيارة على المرتبة الأولى في فئة السيارات الفاخرة المُدمجة، وذلك في إطار دراسة جي دي باور 2019- عن نظام المعلومات والترفيه ومستوى رضا العملاء. وتُضيف علامة جينيسيس، عبر حصولها على هذه الجائزة من بين جميع سيارات الفئة الممتازة المدمجة وسيارات الدفع الرباعي، إنجازًا استثنائيًا جديدًا بعد احتلالها للسنة الثانية على التوالي، المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية لـ (جي دي باور 2019 الولايات المتحدة) بين جميع العلامات المُصنِّعة للسيارات.

أطلقتْ جينيسيس خدمة "تجربة القيادة الفاخرة" ​​وهو برنامج VIP متميّز، يوفّر لخبراء القيادة عبر الشرق الأوسط فرصة تجربة إحدى سيارات جينيسيس في الوقت والمكان الذي يُناسبهم.

تتوفّر هذه الخدمة حاليًا في الكويت والبحرين، في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في وقت لاحق من عام 2019، مما سيُمكّن عشّاق سيارات العلامة من اختبار تجربة القيادة الفاخرة والفوائد التوجيهية لهذه الخدمة من جينيسيس ذات الشهرة العالمية.

تُمكّن هذه الخدمة عشّاق هذه العلامة أو مالكيها من الاستمتاع بتجربة قيادة شخصية سلسة ومتكاملة. كما يمكن للعملاء بعد جدولة هذه الخدمة على النحو المناسب لهم، عبر ملء نموذج الاستفسار المخصّص على موقع جينيسيس، الاستفادة من عرض الـ VIP والحصول على استشارة خاصة بالمنتجات التي تشمل جميع التفاصيل مثل تحديد التاريخ والوقت، واختيار المحرّك المفضّل. توفّر هذه الخدمة للعملاء فرصة الاستمتاع بتجربة شخصية شيّقة تشمل التصاميم والأداء والميزات الفاخرة لسيارات G70 أو G80 أو G90.

سيتمُّ توصيل السيارة المُراد اختبارها إلى منازل العملاء أو إلى أحد المواقع المحددة مسبقًا، مع أحد خبراء خدمة التجربة لإرشادهم إلى كافة المزايا والخصائص التي تجعل سيارات جينيسيس مركبات مثالية تجمع بين الأداء والرفاهية، بالإضافة إلى الإجابة عن أي أسئلة قد يطرحونها.

للتعرُّف أكثر على G70 تابعينا في تجربة القيادة هذه مع برنامج أوتو ناعم ولا تتردّدي في طلب تجربة القيادة إذا أعجبتك السيارة، لا تنسي أن تُخبرينا عن سيارتك المفضّلة.